رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والرياض في دوري يلو السعودي الدرجة الأولى 2022-23

يتصدر النادي الأهلي السعودي جدول ترتيب دوري يلو السعودي 2022-2023، وذلك بعدما حقق فوزا غاليا على فريق نجران بنتيجة هدفين مقابل لأشيء، لذا يدخل النادي الاهلي مباراة الرياض القادمة ولابديل عن الفوز للاستمرار في صدارة دوري يلو، ويبحث الجماهير الان عن رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والرياض، لمؤازرة الفريق من ملعب المباراة، وتشجيعه علي الفوز، ويخوض فريق الأهلي مباراة مرتقبة امام فريق الرياض، يوم غدا الأحد 12 مارس 2023، وأعلنت منصة مكاني عن اتاحة رابط حجز التذاكر أمام المشجعين.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والرياض

أعلنت منصة مكاني بصفتها المسؤولة عن حجز تذاكر المباريات، عن تفعيل رابط حجز تذاكر مباراة الاهلي والرياض، لذا يتمكن الجماهير الان من حجز تذاكر المباراة عن طريق اتباع الخطوات الاتية:

  • في البداية قم بالذهاب إلى منصة مكاني لحجز تذاكر مباراة الأهلي والرياض من خلال الرابط.
  • بعد ذلك قم باختيار مباراة الأهلي والرياض.
  • ثم الضغط على خيار “شراء التذاكر”.
  • ثم قم بتسجيل الدخول على منصة مكاني من خلال كتابة الايميل وكلمة المرور الخاصة بك، او قم بتسجيل حساب جديد علي المنصة في حالة اذا لم يكن لديك حساب.
  • ثم حدد عدد التذاكر التي تريد حجزها وفئة التذاكر، واختار اماكن الجلوس في الملعب.
  • قم بإتمام عملية الشراء عن طريق اختيار طريقة الدفع المناسبة لك.
  • وأخيرا قم بطباعة التذكرة، والحضور الي ملعب المباراة.

موعد مباراة الأهلي والرياض

تقام مباراة الأهلي والرياض في الجولة 25 من دوري يلو السعودي 2022-23، غدا الأحد الموافق 12 مارس 2023، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

المباراةموعد المباراةالقناة الناقلةملعب المباراة
الأهلي – الرياضالأحد 12 مارس 2023،
20:30 السعودية، 19:30 مصر
KSA Sports HDالأمير عبد الله الفيصل

موقف الاهلي والرياض في دوري يلو 2023

يدخل النادي الأهلي السعودي مباراة الرياض وهو يتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 52 نقطة، لذا يسعى النادي الأهلي إلى استمرار سلسلة الانتصارات، عن طريق الفوز بالمباراة.

وعلي الجانب الاخر يدخل نادي الرياض المباراة، وهو يحتل المركز الرابع من ترتيب دوري يلو السعودي 2023 برصيد 45 نقطة، لذا يسعى هو الاخر إلى الفوز باللقاء، واقتناص الثلاث نقاط، بهدف ملاحقة كلاً من نادي الحزم ونادي الأخدود والأهلي علي صدارة جدول الترتيب.