سعر ارخص سيارة في السعودية 1444 يبدأ من كام؟ مختص يوضح الأدنى والأقصى

مصدر وزاري قد أكد بأن العام 2023 هو عام السيارات بالسعودية، وذلك لتواجد خطة لزيادة السيارات التي أسعارها رخيصة تكون متناسبة مع جميع الأصوات، فالكثيرون يبحثون عن سيارات رخيصة بهم، والمواصفات الجيدة والمدروسة التي تلبي احتياجاتهم، ويمكنك أن تتعرف عبرنا عن سعر ارخص سيارة في السعودية.

سعر ارخص سيارة في السعودية

الحد الأدنى للأسعار الخاصة بالسيارات السياحية في السعودية، ما بين 30 ألف ريال حتى 45000، والسيارة هي من الأساسيات لدى الأشخاص السعوديين، ولابد من تواجد توافر مواصفات بشكل يتطابق مع المتطلبات سوق السعودي، ولا سيما ما يتم توافقه مع جميع الأجواء الحارة وتحمل المسافات الطويلة للسفر، ما بين المناطق الصحراوية ومميزات متعددة أخرى، وإليكم أسعار أرخص السيارات وهي كالآتي:

سيارة ميتسوبيشي ميراج

هذه السيارة تعد الأرخص بالأسواق السعودية سعرها بداية من 30 ألف ريال، وفقاً للمتواجد بمعارض السيارات، وهي يابانية المنشأ اقتصادية جداً باستهلاك الوقود، المحرك 1200، سلسة بالقيادة داخل الأماكن المزدحمة أوتوماتيك ولها ست سرعات.

سعر ارخص سيارة في السعودية
سعر ارخص سيارة في السعودية

سيارة أم جي 360

أسعار السيارة بداية من 35 ألف ريال وفقاً لعروض الشركات، وسعرها يكون صعوداً أو أقل من ذلك، وفقاً للعروض بصالات البيع المتواجدة بالسعودية وهي إنجليزية، وبالنسبة للمنشأ الخاص بها في صيني، اقتصادية بالاستهلاك سيارة رياضية، وتناسب العائلة لتواجد خمس مقاعد المحرك 1500، 107 حصان، مصابيح هالوجين، بالإضافة لأضواء ليد نهارية، القفل مركزي، والمقود كهربائي.

سيارة رينو سيمبول

سعر هذه السيارة بالأسواق السعودية بداية من 39 ألف ريال، ويزيد وفقاً لعرض الشركات، وهي سيارة فخمة تناسب العائلة، لها مميزات داخلية وخارجية، السيارة فرنسية ومنشأها تركي أو روماني، مصروف اقتصادي، نظام تثبيت سرعة سيارة تصلح للعائلة لها خمسة مقاعد، محرك قوي 1600 عجلات لها جنوط عرضها 15 بوصة.

سيارة GAC

هذه السيارة سعرها بداية من 40 ألف ريال، الوكيل الحصري بالسعودية الجميح القابضة السيارة صناعتها صينية، مصروف جيد 16 كيلو متر، متوفرة بموديلات متعددة سيارة بتصميم عائلي، وبها وسادتين هوائيتين المحرك رباعي، الأسطوانات قوتها 120 حصان.

سيارة نيسان صني

هذه السيارة هي الأكثر رواجاً بالسعودية ومختلفة الأحجام والموديلات، السعر بدءً من 45 ألف ريال، وهي فخمة بالتصميم وعصرية يابانية، وتصميمها عصري مرضي لكافة الأذواق.