أحصل على سيولة نقدية بدون كفيل وسددها علي أقساط مريحة تناسبك

برنامج تمويلي يوفر للعميل سيولة نقدية بدون كفيل يمكن سدادها على أقساط مريحة تناسب الوضع المالى والمادى للعميل المستفيد، هذا البرنامج التمويلي يقدم لك كل ما تحتاج إليه من مبالغ مالية والتى يمكن الحصول عليها من خلال شروط للتأهل سهلة وميسرة وإجراءات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وفورية، كما أن هذا التمويل الشخصي متاح للمواطن السعودي والمقيم أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

تمويل شخصي يوفر سيولة نقدية بدون كفيل لجميع العملاء

السعودي والمقيم ولموظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية برنامج تمويلي يوفر كل ما يحتاج إليه العميل من سيولة نقدية بدون كفيل غارم وبالعديد من الإمتيازات أيضاً، هذا التمويل الشخصي متوفر لدى شركة كوارا للتمويل كواحد من أهم الحلول التمويلية الميسرة المتاحة لدى شركة كوارا والتى تعمل من خلال علي تغطية جميع الاحتياجات والمتطلبات المالية المختلفة لجميع العملاء، كما تقدم شركة كوارا أيضاً العديد من خطط السداد والتي يمكن الاستفادة منها في تقسيط جميع المبالغ المالية المتاحة.

تمويل شركة كوارا للسعودى والمقيم

العديد من المميزات متاحة من خلال برنامج سيولة نقدية بدون كفيل غارم من شركة كوارا للتمويل.

  • برنامج تمويلي معد بصيغة متفقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • مبالغ مالية بقيمة كبيرة يمكن أن تصل إلى 100 ألف ريال سعودي متاحة من خلال قرض شركة كوارا للتمويل.
  • منسوبي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج.
  • تمويل شخصي بدون كفيل غارم.
  • أيضاً هذا التمويل الشخصي متاح بدون شرط تحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد.
  • علي أقساط ميسرة ومريحة يمكن أن يسدد العميل المستفيد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي.
  • 5 سنوات هو الحد الأقصى لفترة سداد مبلغ التمويل الشخصي المتاح لدي شركة كوارا للتمويل.
  • العميل المستفيد يمكن أن يحصل على موافقة سريعة على طلب التمويل الشخصي.

شروط الشركة للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي

بعض الشروط الأساسية تم وضعها من قبل شركة كوارا للتمويل للاستفادة من برنامج سيولة نقدية بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب.

  • وضعت شركة كوارا بعض الشروط التي يجب توافرها للمواطن السعودي من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، حيث حددت الشركة حد أدنى لعمر العميل المستفيد وهو 21 عام وحد أقصى للعمر هو 60 عام وحد أدنى للراتب الشهري وهو 4000 ريال سعودي وثلاثة أشهر كحد أدنى لمدة الخدمة في الوظيفة.
  • أما الشروط التي حددتها شركة كوارا للتمويل للعميل المقيم من موظفي القطاع الحكومي والخاص أيضاً، فقد حددت الشركة حد أدنى لعمر العميل المستفيد وهو 25 عام وحد أقصى لعمر العميل وهو 50 عام و4000 ريال سعودي كحد أدنى للراتب الشهري للعميل المستفيد و24 شهر كحد أدنى لمدة الخدمة في الوظيفة لاستكمال إجراءات طلب التمويل.