شروط تمويل بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل وكيفية تقديم الطلب

تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل تمويل بدون كفيل يصل إلى 300 ألف ريال سعودي، وذلك لكافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية. وتعتبر شركة اليسر من الشركات التي تقدم حلول تمويلية متناسبة مع الشريعة الإسلامية، وتعتبر اليسر للاجارة إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة و الرائدة في مجال العمليات التمويلية، وذلك على مستوى المملكة.

تمويل بدون كفيل من شركة اليسر

تعد شركة اليسر من الشركات الأكثر سلاسة والأفضل حرفية في التعامل مع العملاء، وذلك من خلال توفير كافة الخدمات والحلول المناسبة. كما تستثمر اليسر بشكل دائم في تطوير جميع الكوادر البشرية، وذلك للمحافظة على مكانتها في صدارة شركات التمويل في المملكة العربية السعودية، وتحقيق النمو المتواصل في عمليات التمويل.

وحتى تحصل على تمويل توارق من شركة اليسر بدون كفيل وعلى فترات تسديد تصل إلى 5 سنوات، يجب توفر الشروط التالية في طالب التمويل :

  • أن يكون العميل سعودي الجنسية أو مقيم.
  • أن لا يقل سن طالب التمويل عن 22 سنة.
  • أن لا يزيد سن طالب التمويل عن 60 سنة.
  • أن لا يقل دخل طالب التمويل عن 5000 ريال سعودي.
  • لا تقل خدمة العمل عن ثلاثة أشهر.

كيفية تقديم طلب التمويل

يمكن لمن توفرت فيهم شروط الحصول على التمويل، التوجه إلى بوابة تقديم الطلب على موقع شركة اليسر الإلكتروني، ثم تعبئة نموذج الطلب بشكل سليم. وذلك عن طريق كتابة الاسم بالكامل ورقم الهوية ورقم الجوال، مع مراعاة تحديد الغرض من التمويل سواء كان مخصص للزواج أو المشاريع أو الأسرة.

كما يمكن التوجه إلى فروع الشركة المنتشرة في كافة أنحاء المملكة وتقديم الطلب يدويًا، وذلك بعد تقديم الوثائق والمستندات اللازمة، خاصة بطاقة الهوية الوطنية وكشف حساب بنكى وشهادة معتمدة من جهة العمل بالراتب الشهرى.

ويمكن قبل تقديم الطلب، استخدام حاسبة التمويل التي وفرتها شركة اليسر للعملاء، حيث تساعد تلك الحاسبة كافة العملاء على تحديد التمويل اللازم، وذلك من حيث المبلغ والأقساط اللازمة وفترة السداد المناسبة لمبلغ التمويل. كما توضح الحاسبة هامش المرابحة المتوقع بناءً على المعطيات المدخلة في الحاسبة.