مرور جدة يعلن إغلاق طريق الكورنيش استعداد لسباق الفورمولا 1

قام مرور جدها بالإعلان عن إغلاق طريق الكورنيش استعدادا لسباق الفورمولا 1 والتي يقام في الفترة من 17 وحتى 19 مارس ولذلك يتم غلق الكورنيش من 16 إلى 20 مارس وبدء المرحلة الرابعة من الخطة المرورية، وذلك لاستعداد المملكة لاستقبال الجائزة الكبرى للفورمولا 1 وقد أعلن مرور جده عن إغلاقه طريق الكورنيش المتجه إلى حلبة كورنيش مدينة جدة وذلك في المرحلة الرابعة من الخطة المرورية لاستضافة وتنظيم المسابقة.

مرور جده يعلن إغلاق طريق الكورنيش

من خلال صفحته الرسمية على منصة تويتر قام المرور السعودي بالإعلان عن بدء المرحلة الرابعة من الخطة المرورية بإغلاق كامل لطريق الكورنيش الفرعي، وطريق الأمير فيصل بن فهد، الطريقين المتجهين نحو حلبة كورنيش جدة، وذلك في الفترة من 16 وحتى ال 20 من شهر مارس، حيث تنطلق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 من 17 مارس وحتى 19 مارس. من الجوائز الكبرى التي تستضيفها المملكة وكورنيش جدة خلال هذه الفترة لكافة عشاق سباقات السيارات من كافة أنحاء العالم. حيث تعد حلبة كورنيش جده من أهم الحلبات الخاصة بسباقات السيارات التي تتجه إليها أنظار العالم.

سباق الفورمولا 1

يعد سباق الفورمولا 1 واحد من أهم سباقات السيارات حول العالم يجمع العديد من أمهر السائقين. يحتل شعبية كبيرة في المملكة بين مشجعي ومحبي سباقات السيارات. مواعيد السباق تبدأ من يوم الجمعة 17 من شهر مارس وتنتهي يوم الأحد 19 من شهر مارس. يتم اليوم الأول والثاني خوض تجارب الفورمولا 1 والاستعراضات المختلفة. ثم يتم السباق في اليوم الثالث ويتم غلق الكورنيش بالكامل استعداد لهذا السباق ولتوفير الأماكن الخاصة بالمشاهدين والمشاركين في السباق.

حجز تذاكر فورمولا 1

يتم الحصول على تذاكر سباق فورمولا1 في حلبه كورنيش جده من خلال:

  • الدخول على موقع تيكيت السعودية.
  • اختيار الدخول العام ثم الموافقة على الشروط والأحكام.
  • اختيار التذاكر وتحديد العدد.
  • معرفة الأسعار ثم متابعة الشراءز
  • يتم تسجيل الدخول أو تسجيل حساب على الموقع.
  • اختيار طريقة الدفع لإتمام العملية والحصول على التذاكر.

يتم توفير كافة الخدمات الخاصة بالسباق والعمل على توفير كافة أدوات المتعة والترفيه خلال السباق من خلال عدد من الاستعراضات والاحتفالات.