لجميع احتياجاتك 300 ألف بدون كفيل غارم تعرف على شروط الاستفادة

تمويل شخصي لجميع احتياجاتك بمبالغ مالية بقيمة كبيرة والتى يمكن الاستفادة منها في تغطية كل ما يحتاج إليه العميل المستفيد وذلك من خلال برنامج تمويلي بشروط للتأهل ميسرة تناسب الجميع، برنامج 300 ألف بدون كفيل غارم يوفر للعميل المستفيد سيولة مالية بالإضافة إلى ما يمكن أن يستفيد به العميل من خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب جميع المستفيدين.

تمويل 300 ألف بدون كفيل غارم لجميع احتياجاتك

يمكنك الاستفاده من تمويل شخصي لجميع احتياجاتك بمبالغ مالية بقيمة تصل إلى 300 ألف بدون كفيل غارم، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي تقدمها شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية، وفرت الشركة رابط إلكتروني من خلال الموقع الرسمي للشركة علي الإنترنت والذي يمكن من خلاله التقديم على طلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل وذلك من أجل تيسير عملية التقديم على الطلب علي جميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج.

التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل

قامت شركة البيت الأهلي للتمويل بإعداد برنامج التمويل الشخصي والحصول على مبلغ مالى بقيمة 300 ألف بدون كفيل غارم بصيغة إسلامية وبالعديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بالطلب.

  1. الحد الأدنى لمبلغ التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة من خلال هذا البرنامج هو 5000 ريال سعودي.
  2. العميل المستفيد لا يحتاج إلى تحويل راتبه الشهري عند التقدم بالطلب.
  3. برنامج تمويلي من شركة البيت الأهلي للتمويل متاح بهامش ربح منافس.
  4. العميل المستفيد يمكنه أن يقوم بسداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج علي فترة تصل إلى 5 سنوات.
  5. هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي الشركة متاح لجميع العملاء العاملين لحسابهم الخاص أيضاً.
  6. السداد المبكر لمبلغ التمويل نظام متاح لدى شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية.

شروط المؤهلين للاستفادة من قرض شركة البيت الأهلي للتمويل

وضعت شركة البيت الأهلي للتمويل بعض الشروط يجب توافرها في العملاء المؤهلين للاستفادة من برنامج تمويل 300 ألف بدون كفيل غارم.

  • 21 عام هو الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة للاستفادة من هذا البرنامج.
  • 60 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة لاستكمال جميع الإجراءات الخاصة بطلب التمويل.
  • وضعت شركة البيت الأهلي للتمويل أيضاً حد أدنى للراتب الشهري للعميل المستفيد وهو 5000 ريال سعودي.
  • منسوبي القطاعات الحكومية وشبه الحكومية أيضاً يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل بحد أدنى لمدة الخدمة في الوظيفة 3 أشهر.
  • أما منسوبي القطاعات الخاصة في المملكة العربية السعودية فقد قامت الشركة بتحديد حد أدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وهو 6 أشهر لاستكمال جميع الإجراءات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من شركة البيت الأهلي للتمويل.