اوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1444 تُعتمد من البنك المركزي السعودي 2023

بنك الراجحي والدوام الخاص به أهم الأشياء التي يقوم بالبحث عنها كافة الأشخاص الذين يتعاملون مع هذا البنك، إذ أنه من البنوك الهامة التي لا غنى عن خدماتها في السعودية، يلجأ إليه أشخاص كثيرين، نظراً للمصداقية ومكانة هذا البنك، ومع عمليات البحث الكثيرة خلال الفترة الماضية فإننا سنقدم لكم اوقات دوام بنك الراجحي في رمضان 1444 بعد اعتماد البنك السعودي المركزي.

اوقات دوام بنك الراجحي في رمضان

إن فترات العمل التابعة لبنك الراجحي تكون مختلفة برمضان عن غيره من الأشهر الأخرى، وإليكم فترات عمل بنك الراجحي برمضان وهي كالآتي:

  • مواعيد عمل البنك أقسام الناصية تكون خمس أيام في الأسبوع بدءً من الأحد وحتى الخميس، الدوام يبدأ من 10:00 صباحاً إلى 3:30 عصراً.
  • بالنسبة إلى أوقات عمل المصرف بالمطارات فإنها لا تتوقف، وذلك يرجع لحركة المسافرين والركاب، وتكون أيضاً مستمرة بمراكز التقديم للخدمات طوال أيام الأسبوع 24 ساعة.
  • فروع مصرف الراجحي المتواجدة في سالا مول تكون مستمرة خمس أيام بدءً من الأحد إلى الخميس، الدوام من 10:00 صباحاً الى 3:00 عصراً بالفترة الأولى الصباحية.
  • فروع الراجحي داخل المدن والمحافظات السعودية المتبقية تكون مفتوحة للزائرين من الأحد للخميس بدءً من 9:00 وحتى 5:00 مساءً يومياً.
اوقات دوام بنك الراجحي في رمضان

اوقات دوام بنك الراجحي في رمضان

مصرف الراجحي

إن مصرف الراجحي يعد بنك له أهمية واسعة من بين كافة البنوك التي تتواجد في السعودية، والذي قد تأسس في عام 1975، وكان يترأسه وقتها صالح سليمان وعبد الله ومعهم محمد الراجحي والثلاثى هم أبناء عبد العزيز الراجحي، يسير البنك على نظام الشريعة الإسلامية بكافة التعاملات مع الأشخاص والموظفين ويتم تغطية جميع الخدمات عبر الفروع والأجهزة الخاصة بالصراف الآلي، التي تنتشر بجميع الأماكن السعودية وله فروع متعددة، إذ أن هذه الفروع قد تخطت وتجاوزت 500 فرع، وله أيضاً فروعاً خارجية بدول الخليج العربي وفي ماليزيا.

مواعيد واوقات بنك الراجحي 2023

مواعيد واوقات بنك الراجحي 2023

 

التواصل مع بنك الراجحي

يستطيع المواطنين أن يدخلوا للموقع الإلكتروني التابع لمصرف الراجحي، ويقومون بإتمام المعاملات ويحصلوا على كافة الخدمات المتنوعة، إذ أن المستهلك يمكنه التمتع بفرصة كاملة للتعرف على الخدمات المصرفية، وساعات العمل والفروع، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني التابع للبنك، كما أنهم يمكنهم استخدام أرقام الهواتف المتاحة للبنك والبريد الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.