طلب مساعدة من فايز المالكي للمواطنين والمقيمين وما طرق التواصل؟

يتسائل الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طريقة التواصل مع الفنان المالكي من أجل طلب مساعدة من فايز المالكي، وذلك لكونه معروف بسفير النوايا الحسنة و يلقب بسفير الإنسانية ونسبة إلى الأعمال الخيرية الكثيرة التي ينفذها ويقوم بها، فا فايز المالكي هو فنان سعودي ولد في 12 سبتمبر عام 1969 في محافظة الطائف في مركز حداد بني مالك، هذا الفنان يكون شقيق الداعية عن المالكي، أقام الأمير بدر بن عبد المحسن بإرساله إلى جمعية الثقافة والفنون وبدأ مسيرته الفنية في عام 1985، وبدأ الفنان فايز بالتمثيل في المسرحيات وبعدها المسلسلات والأفلام والبرامج، اشتهر بأداء شخصية مناحي في الفيلم الكوميدي مناحي الذي أطلق عام 2008 وكان أول دور كوميدي يقوم به فايز بتجسيد شخصية أبو رنة

طلب مساعدة من فايز المالكي

يعتبر الفنان فايز المالكي من أشهر الفنانين في الساحة الفنية المعروف بالحث الفكاهي والكوميدي، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام ومسرحيات وبرامج وقام باستغلال شهرته أحسن استغلال حيث أضحى يشجع الأفراد على دعم المبادرات الخيرية، ويساعد الأشخاص المحتاجين، فالكثير من الأشخاص يبحثون على طرق التواصل مع هذا الفنان وطلب مساعدة مالية فورية، حيث لا يوجد له رقم تليفون يمكن التواصل معه من خلاله، ولكن تتوفر عدة وسائل أخرى تمكنهم من التواصل مع هذا الفنان وهذه الطرق هي:

  • من الممكن أن يتواصلوا مع الفنان فايز المالكي عن طريق الإيميل الخاص به.
  • كما يوجد للفنان أيضا حساب على تويتر من خلاله يمكنهم التواصل معه.
  • ويمكن للأشخاص التواصل مع الفنان عن طريق حسابه الشخصي بالسناب شات.
  • يمكنهم التواصل أيضا مع الفنان من خلال الدخول لحسابه الخاص على تطبيق الانستقرام عن طريق اسمه fayezalmal.
  •  يمكنهم التواصل مع منسق الإعلانات الخاص به عن طريق حساب التوتير الخاص بالمنسق وذلك من خلال اليوزر التالي sharksent 1@.

تكريم الفنان فايز المالكي

يوجد الكثير من التكريمات للفنان فايز الملكي منها الآتي:

  • حيث تم تكريمه في مهرجان المفتاحة من قبل الشيخ صنهات بن أحمد في عام 2002 وتم اختيار الفنان فايز المالكي من أكثر شخصيات تأثيرا في العالم العربي عام 2009.
  • اختارته منظمة اليونيسيف باعتباره سفير النوايا الحسنة عام 2009 ولكنه قدم استقالته عندما رفضت المنظمة مساعدة أطفال سوريا وقت الحرب عام 2012.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

2 تعليقات
بندر صالح الجودي

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله يا استاذ فايز المالكي انا اسمع عنك خير وانا رجل قسم بالله العظيم لا أملك.. غير ستر ربي عندي خمس من البنات واثنين من الأبناء... وفيه واحده منهم ابي الزوجه بس والله العظيم انا اوال مره اطلب فيه مساعده من احد انا ما اعرف في التكنلوجيا الجوال... اذا هذا الموقع صحح أرجو من الله ثم منك المساعده على الحيا والله العظيم انا ما قوال غير الحق... ارسل الي طولي العمر عبد العزيز بن فهد َوالله ما أدر انا كان هذا صح على صفح وخليت رقم 0557573313 عليه..... قسم بالله العظيم انا جهل في بعض الأمور مثل سناب أو غيره.... احنا بدو. وانا اسف على اذا قصرت في شيء انا ما اعرفه ربي يبارك فيك وفي امثلك..... حتى إذا فيه من بعد الله ما ابي احد يعرف شي تعرف اش يقول عنه اناس لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الحيا مره صعبه يا رجل ولكم من الله كل الجزاء والله يحيكم يوم العرس بس ابي استر البنت..... معا ناس هذا الكلام ورب الكعبه صعب على أقواله بس اش اعمل انا من أهل مكة المكرمة وكل يوم أقوال عند الحرام يا رب افرجه على وعلى كل واحد مسلم... والف شكر لك.... وانا اسف على الازعاج.. حياكم الله

ام محمد

السلام علكيم اطلب. من الله. ثم منكم كيف اتواصل مع فايز المالكي هذا رقم جوالي لتواصل ٠٥٥٣٦١٩٥٧١