بدون كفيل ولا إيداع أول قسط أحصل على تمويل فورى يغطي جميع احتياجاتك

أحصل على مبالغ مالية بقيمة كبيرة من خلال برنامج تمويلي ميسر بدون كفيل ولا إيداع أول قسط شهري من الأقساط التمويلية المستحقة، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم الحلول التمويلية التي توفر لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية السيولة المالية التي تغطي احتياجاتهم سواء كان أمتلاك سيارة جديدة أو تأسيس منزل أو سداد ديون وغيرها من الاحتياجات المالية المختلفة.

تمويل لجميع احتياجاتك بدون كفيل ولا إيداع أول قسط

برنامج تمويلي سهل وميسر يمكن الاستفادة منه في تغطية احتياجاتك المالية المختلفة وذلك بدون شرط وجود ضامن، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم ما تقدمه شركة النايفات من خدمات تمويلية ميسرة توفر من خلالها مبالغ مالية بقيمة كبيرة والتى يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج، برنامج بدون كفيل ولا إيداع أول قسط قرض نقدى فورى من شركة النايفات متاح لمنسوبي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية بأقل راتب شهري للعميل المستفيد.

التمويل الشخصي من شركة النايفات

التمويل الشخصي المتاح لدي شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية متوفر بالعديد من المميزات.

  1. تمويل شخصي متفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. برنامج تمويلي يغطي الاحتياجات المالية المختلفة لجميع العملاء المستفيدين في المملكة العربية السعودية.
  3. المبالغ المالية المتاحة من خلال التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  4. الحد الأدنى لمبلغ قرض شركة النايفات هو 10,000 ريال سعودي.
  5. لا يحتاج العميل المستفيد إلي تحويل راتبه الشهري عند التقدم بالطلب.
  6. 100 ألف ريال سعودي هو مبلغ تمويل شركة النايفات بدون كفيل غارم.
  7. هذا البرنامج التمويلي بدون كفيل ولا إيداع أول قسط من الأقساط التمويلية المستحقة أيضاً.
  8. الفترة التى يستطيع العميل المستفيد من خلالها سداد المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا التمويل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  9. توفر الشركة هذا التمويل بنسبة هامش ربح تنافسية.

كيفية التقديم على تمويل شركة النايفات

التقديم على طلب للاستفادة من برنامج بدون كفيل ولا إيداع أول قسط تمويلك فورى من شركة النايفات للتمويل يمكن أن يتم أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، حيث يقوم العميل المستفيد بتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي وإرسال كافة الأوراق والمستندات التي حددتها شركة النايفات لاستكمال الطلب وذلك بدون شرط زيارة أحد فروع الشركة في المملكة العربية السعودية،  ويتحتم علي العميل المستفيد زيارة فرع الشركة من أجل التوقيع على عقد التمويل الشخصي.