موعد مباراة المغرب والبرازيل الودية 2023/03/25 والقنوات الناقلة وقائمة الأسود للمباراة

يحتضن ملعب طنجة موعد مباراة المغرب والبرازيل الودية، المقرر لها السبت القادم الموافق 25 مارس، تأتي المباراة في أطار الاستعدادات للمنتخبين أعلن المدير الفني للمنتخب المغربي الركراكي قائمة الأسود لمباراتي البرازيل بالمغرب، وبيرو في العاصمة الإسبانية مدريد يوم 28 من نفس الشهر، وكانت الاتحاد المغربي قد طرح تذاكر المباراة، وبمجرد طرحها تم بيعها جميعاً خلال فترة قصيرة نظراً لشغف الجماهير المغربية لمشاهدة اللقاء من الملعب، تنقل المباراة فقط وحصرياً عبر قنوات بي إن سبورت، ويمكن مشاهدتها من داخل مملكة المغرب على قناة المغربية الرياضية الأرضية، وفيما يلي موعد المباراة بتوقيت معظم الدول العربية.

مباراة المغرب والبرازيل القادمة

كان المنتخبين قد تقابلا قبل هذه المباراة في مناسبتين سابقتين، الأولى على المستوى المنتخب الأوليمبي، في دورة الألعاب الأوليمبية بلوس أنجلوس عام 1984 وفاز المنتخب البرازيلي 2 صفر، والمباراة الثانية كانت في مونديال العالم عام 1986 وفازت أيضاً البرازيل 3 صفر، واليوم تأمل المغرب في الفوز أو التعادل وتسجيل أول أهدافها في منتخب السامبا، المصنف الأول على العالم بينما الأسود الذين أبهروا العالم وأصحاب المركز الرابع في مونديال قطر، يريدون مواصلة عروضهم المبهرة بعد المونديال.

موعد مباراة المغرب والبرازيل

موعد مباراة المغرب والبرازيل الودية

حدد الاتحاد المغربي أسعار تذاكر المباراة للدرجة الثالثة 100 درهم، الدرجة الثانية 300 درهم، الدرجة الأولى 500 درهم وفيما يلي توقيت مباراة المغرب ضد البرازيل في طنجة.

  • 21.00 : التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش.
  • 22.00 : العاشرة مساءً بتوقيت المغرب/ تونس/ الجزائر.
  • 23.00 : الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر/ السودان/ ليبيا.
  • 24.00 : الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة/ قطر/ الكويت/ البحرين.

قائمة المنتخب المغربي

أعلن المدير الفني للمغرب وليد الركراكي قائمة الأسود للمباراتين، ويأتي على رأس القائمة النجم زياش وفيما يلي قائمة المغرب كاملة.

قائمة المغرب لمواجهة البرازيل وبيرو

حراسة المرمىياسين بونو/ منير المحمدي/ رضا التكنوتي/ المهدي بن عبيد.
خط الدفاعأشرف حكيمي/ نايف أكراد/ غانم سايس/ نصير المزراوي/ رياض شادي/ أشرف داري/ جواد الياميض/ عبد الله عبقار/ يحيى عطية الله/ أيوب عمران.
خط الوسطسفيان مرابط/ عبد الحميد الصابيري/ عز الدين أوناحي/ بنجامين بوشواري/ بلال الخنوسي/ عمران لوزا/ ياسين كشتا
خط الهجومحكيم زياش/ عبد الصمد الزلزالي/ ذكريا أبو جلال/ يوسف النصيري/ عبد الرزاق حمد الله/ أنس الزعروري/ وليد الشريرة/ سفيان بوفال/ إبراهيم صلاح