هل يوجد دعم إضافي لحساب المواطن في رمضان؟..”الموارد البشرية” تُجيب

تزامنًا مع بداية اول ايام شهر رمضان المبارك اليوم الخميس 23 مارس 2023 قد بدأ بالتساؤل مختلف المستفيدين من الدعم الحكومي حساب المواطن هل يوجد دعم إضافي لحساب المواطن في رمضان، وذلك للتعرف هل سيتم صرف دفعة أبريل 2023 بالقيمة الطبيعية للاستحقاق ام انه من المقرر ان يزيد عليها مستحقات اضافية تابعة لبداية شهر رمضان.

هل يوجد دعم إضافي لحساب المواطن في رمضان

لقد تمت الاجابة من قبل بعض المسؤولين عن سؤال المستفيدين هل يوجد دعم إضافي لحساب المواطن في رمضان، حيث انه حتى الآن لم يتم الاعلان عن اي دخل اضافي من المقرر أن يتم اضافته على الراتب الخاص بمستفيدي حساب المواطن تابع لشهر رمضان، لذلك فإن مستحقات المستفيدين من حساب المواطن من المقرر أن تظل كما هي قبل بداية الشهر.

موعد صرف حساب المواطن دفعة أبريل 2023

حتى الآن لم تصدر أي قرارات رسمية من الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بشأن صرف دفعة أبريل 2023، لكن من المتوقع أن يستمر الصرف مثل كل شهر، حيث انه في كل شهر ميلادي يكون الصرف في اليوم العاشر، لذلك فإنه من المتوقع أن يكون صرف الدفعة رقم 65 في يوم الاثنين الموافق يوم 10 من شهر أبريل 2023 والذي يوافق اليوم التاسع عشر من شهر رمضان 1444 هـ الجاري.

خطوات الاستعلام عن صرف حساب المواطن

  • أدخل إلى الموقع الالكتروني المُعلن من الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للاستعلام وهو موقع حساب المواطن.
  • سجل دخولك إلى الموقع عن طريق كتابة كافة البيانات المطلوبة في الخانات الخاصة بها في الموقع.
  • فور الدخول قم بالنقر على خيار “حسابات المستفيدين” ضمن الخيارات المقرر إتاحتها امامك.
  • قم باختيار خدمة “استعلام حساب المواطن” إمكانية الاستعلام عن صرف دفعة شهر أبريل 2023.
  • سوف تتوفر أمامك بعض الخانات التي تتطلب ملؤها بالبيانات الشخصية الخاصة بك، قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح من رقم الهوية الوطنية والاسم ورقم الدفعة “65” وغيرها من البيانات.
  • بعد إتمام إدخال البيانات قم بالنقر على “استعلام” لتصدر لك كافة التفاصيل الخاصة بالصرف واستلام الدفعة المالية الخاصة بك.