الخطوط السعودية تعديل الحجز وتقديم طلب استرجاع قيمة التذكرة

توفر الخطوط السعودية العديد من الخدمات الخاصة بإدارة حجز الرحلات والتخطيط للرحلات والحصول على التأشيرات والتصاريح، وغيرها من الخدمات الهامة التي يمكن التعرف عليها من خلال الموقع الإلكتروني، ونتعرف على خدمه تعديل الحجز أو إلغاؤه ونبدأ ولم بمعرفة كيفية حجز رحلة عبر الخطوط السعودية.

خدمات حجز الرحلات عبر الخطوط السعودية

يتم استخدام الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت للحجز والتخطيط لرحلات السفر المختلفة. كما يمكن الاتصال عن طريق الهاتف الخاص بمكتب الحجز في الخطوط السعودية. كما يمكن الحجز من خلال الذهاب إلى أحد مكاتب الخدمات أو الاتصال بالمكاتب السياحية. يتم الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني من خلال مجموعة من الخطوات منها:

  • الدخول على موقع الخطوط السعودية الإلكتروني.
  • ثم اختيار حجز وإدارة الرحلات.
  • الدخول على الحجز وتحديد الرحلة.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة والانتقال إلى وسائل الدفع.
  • توفر الخطوط السعودية الدفع عن طريق بطاقة مدى.
  • أو البطاقات الائتمانية المختلفة أمريكان اكسبريس أو بأي بال أو غيرها من الطرق.

الخطوط السعودية تعديل الحجز

يمكن إدارة الحجز والتعديل عليه أو إلغائه من خلال الموقع الإلكتروني لخطوط السعودية الجوية، والدخول على حجز وإدارة الرحلات اختيار تعديل أو إلغاء الرحلات، كما يمكن تقديم طلب لاسترجاع قيمة التذكرة المدفوعة ثمنها عن طريق الدخول على الموقع، وتقديم الطلب، يحتاج تقديم الطلب إلى ادخال رقم التذكرة وكذلك اللقب باللغة الإنجليزية، سيتم تطبيق كافة الشروط الخاصة بالسعر وفي حالة إصدار بطاقة صعود الطائرة يتوجب عليك إلغاؤها قبل تقديم الطلب.

خدمات الخطوط السعودية

توفر الخطوط السعودية العديد من الخدمات الخاصة بحجز الرحلات المختلفة والتخطيط للرحلات، ويمكن الحجز عن طريق الهاتف من خلال أحد المكاتب السياحية، ولا بد من تجهيز مجموعة من المعلومات منها وجهة السفر وتاريخ السفر والدرجة المطلوبة من الضيافة أو الأعمال أو الدرجة الأولى. كذلك عدد المرافقين وأسمائهم وجنسيتهم ورقم المتصل ومعلوماته. يتم حجز الرحلة وإعطاء مهلة شراء التذاكر والالتزام بالمهلة حتى لا يتم إلغاء الحجز بصورة آلية. يمكن الاتصال على الرقم920022222، للمزيد من المعلومات والتعرف على طرق الحجز المختلفة أو عن طريق أقرب مكتب للمبيعات التابع للخطوط السعودية.