تمويل مشترياتك بدون كفيل وبدون دفعة أولي للسعودى والمقيم

تمويل مبرنامج تمويلي سهل وميسر يغطى جميع مشترياتك بدون شرط دفعة أولي وبدون شرط أيضاً وجود ضامن، تمويل مشترياتك بدون كفيل متاح للمواطن السعودي والعميل المقيم أيضاً في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر هذا التمويل لجميع العملاء المستفيدين مبالغ مالية بقيمة كبيرة والتى يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة تناسب الجميع.

تمويل مشترياتك بدون كفيل للسعودى والمقيم

يمكنك الآن التسوق وشراء كل ما تحتاج إليه من خلال الحصول على مبالغ مالية بقيمة كبيرة عن طريق برنامج تمويل مشترياتك بدون كفيل المتاح للمواطن السعودي والعميل المقيم أيضاً في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم ما تقدمه شركة كوارا للتمويل من خدمات تمويلية تناسب الجميع، حيث توفر شركة كوار للعميل المستفيد من هذا البرنامج خطط للسداد مرنة ومريحة يمكن الاستفادة منها في سداد جميع المبالغ التي حصل عليها العميل علي فترة سداد تتناسب مع الوضع المالى والمادى للعميل المستفيد.

قسط مشترياتك من شركة كوارا للتمويل

تمويل مشترياتك بدون كفيل غارم من شركة كوارا للتمويل يتيح للعميل المستفيد إمكانية شراء كل ما يحتاج إليه من منتجات من خلال مبالغ مالية بقيمة كبيرة وتقسيط تلك المبالغ من خلال خطط للسداد مرنة ومريحة وبالعديد من المزايا.

  • تمويل شخصي متفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا البرنامج بقيمة تصل إلى 100 ألف ريال سعودي.
  • المواطن السعودي والعميل المقيم يمكنهم جميعهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • تمويل للمشتريات بدون كفيل غارم.
  • لا يحتاج العميل المستفيد إلي تحويل راتبه الشهري عند التقدم بالطلب.
  • موافقة سريعة من شركة كوارا للتمويل علي طلب الاستفادة من برنامج قسط مشترياتك.
  • يمكن أن يقوم العميل المستفيد بسداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال برنامج تمويل مشترياتك بدون كفيل المتاح لدي شركة كوارا علي فترة تصل إلى 3 سنوات.

أهم شروط التأهل للاستفادة من برنامج قسط المشتريات من شركة كوارا للتمويل

وضعت شركة كوارا للتمويل بعض الشروط الأساسية من أجل التأهل والاستفادة من برنامج تمويل مشترياتك بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

  • وضعت شركة كوارا شروط للتأهل إذا كان العميل المستفيد مواطن سعودي من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، حيث يشترط أن يكون الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد هو 21 عام والحد الأقصى للعمر هو 60 عام، والحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد هو 4000 ريال سعودي والحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة هو ثلاثة أشهر.
  • أما إذا كان العميل المستفيد من المواطنين المقيمين فقد قامت الشركة بوضع شروط للتأهل أساسية وهو الحد الأدنى للعمر هو 25 عام والحد الأقصى للعمر هو 50 عام، والحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد هو 4000 ريال سعودي والحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة هو 24 شهر.