قرض شخصي فورى بدون كفيل غارم وبأقل راتب تعرف على الشروط

برنامج قرض شخصي سريع وفورى بمبالغ مالية بقيمة كبيرة والتى تغطى كل ما تحتاج إليه من سيولة مالية يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة، برنامج قرض شخصي فورى بدون كفيل غارم متاح لمنسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العربية السعودية وذلك بأقل راتب شهري للعميل المستفيد وبشروط للتأهل سهلة وميسرة.

برنامج قرض شخصي فورى بدون كفيل غارم

قرض نقدى بمبالغ مالية كبيرة بدون شرط وجود كفيل غارم وأيضاً بدون شرط تحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم القروض المتاحة لدى الشركة السعودية للتمويل، حيث توفر الشركة من خلال هذا البرنامج كل ما يحتاج إليه العميل المستفيد من سيولة مالية يمكن الحصول عليها من خلال شروط للتأهل سهلة وميسرة وضعتها الشركة السعودية للتمويل، كما توفر الشركة أيضاً العديد من خطط السداد والتى يمكن الاستفادة منها في سداد مبالغ برنامج قرض شخصي فورى بدون كفيل غارم المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل.

مزايا القرض الشخصي من الشركة السعودية للتمويل

من خلال برنامج قرض شخصي فورى بدون كفيل غارم المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي العديد من المزايا وسوف نتعرف على أهمها.

  1. قرض شخصي تم إعداده من الشركة السعودية للتمويل متفق مع أحكام الشريعة.
  2. 500 ألف ريال سعودي هو الحد الأقصى للمبالغ المالية المتاحة لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي.
  3. لا يشترط أن يقوم العميل المستفيد بتحويل راتبه الشهري للاستفادة من تمويل الشركة السعودية.
  4. 100 ألف ريال سعودي هى قيمة المبالغ المالية المتاحة من خلال برنامج التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل بدون شرط وجود كفيل غارم.
  5. تمويل شخصي بنسبة هامش ربح تنافسية لجميع العملاء المستفيدين.
  6. الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد بسداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  7. تتيح الشركة السعودية للتمويل للعملاء في المملكة العربية السعودية إمكانية الاستفادة من السداد المبكر للتمويل.

كيف يتأهل العميل للاستفادة من تمويل الشركة السعودية ؟

يتأهل العميل للاستفادة من برنامج قرض شخصي فورى بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل عندما تتوافر بعض الشروط التي حددتها الشركة.

  • حددت الشركة السعودية للتمويل حد أدنى لعمر العميل المستفيد وهو 21 عام عند التقدم بالطلب.
  • منسوبي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل.
  • السعودي والمقيم يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • حددت الشركة السعودية للتمويل حد أدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي أو شبة الحكومي وهو ثلاثة أشهر.
  • أما إذا كان العميل المستفيد من منسوبي القطاع المصرفي فقد حددت الشركة حد أدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وهو 6 أشهر.
  • أما الشروط التي حددتها الشركة السعودية للتمويل لمنسوبي القطاع الخاص أو للعميل المقيم هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وهو 12 شهر.