عاجل ورسميًا تعليق الدراسة غدا الأحد في الليث وأضم 

تم الإعلان بصورة رسمية عن تعليق الدراسة غدا الأحد في الليث وأضم وذلك نتيجة سوء الأحوال الجوية التي تشهدها غالبية مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك على حسب ما تم الإعلان عنه من خلال الموقع الرسمي لوكالة تعليق الدراسة عبر موقع تويتر، ويأتي ذلك التعليق في إطار حالة حرص الإدارة التعليمية على صحة وسلامة الطلاب. 

تعليق الدراسة غدا الأحد في الليث وأضم 

أعلنت الإدارة التعليمية لمدارس الليث وأضم عن تعليق الدراسة غدا الأحد الموافق الرابع من رمضان 1444 هجريًا، 26 مارس 2023 بناءًا على التحذير الصادر من وكالة الأرصاد الجوية بوجود أمطار شديدة يرافقها هطول لحبات البرد بالإضافة إلى سرعة الرياح. 

يذكر أن هذا التعليق يعد التعليق الثاني في مدارس الليث خلال الفصل الدراسي الثالث بعد التعليق الذي جاء في بداية الفصل الدراسي نظرًا لسوء الأحوال الجوية أيضًا. 

تعليق الدراسة في المخواة غدا الأحد 

أعلن أيضا تعليم المخواة عن تعليق الدراسة غدا الأحد 26 مارس 2023 بكافة المدارس والمكاتب التابعة لها بالإضافة إلى مراكز التدريب التقني، نظرًا للحالة الجوية التي تمر بها المنطقة بالإضافة إلى التحذيرات الصادرة من قبل وكالة الأرصاد الجوية، على أن يتم تحويل الدراسة عن بعد خلال اليوم الدراسة غدًا من خلال منصة مدرستي. 

هل تم تعليق الدراسة في مدارس الرياض غدًا 

حتى الآن لم يتم الإعلان عن وجود تعليق للدراسة في مدارس الرياض أو أي من الإدارات التعليمية التابعة لها، لكن من المنتظر أن يكون هناك تعليق دراسي قادم بالعديد من مناطق المملكة على حسب حالة الجو، وبناءًا على التحذيرات الصادرة من قبل وكالة الأرصاد نتيجة تساقط حبات البرد والأمطار الغزيرة على العديد من المناطق بالمملكة، وسوف نقوم بالإعلان على الفور عن تعليق الدراسة في السعودية حال صدور أي قرار رسمي بهذا الأمر. 

حقيقة تحويل الدراسة عن بعد في رمضان 

يتساءل البعض حول تحويل الدراسة عن بعد خلال شهر رمضان المبارك في إطار تعليق الدراسة بالعديد من المحافظات والإدارات التعليمية بالمملكة العربية السعودية، لكن نفت وزارة التعليم تحويل الدراسة وأكدت أن الدراسة حضورية في شهر رمضان، أما عن تحويل الدراسة عن بعد يتم في حالة وجود سوء الأحوال الجوية مثلما حدث اليوم.