موعد دوام مكتبة جرير في رمضان 1444 وأيام الإجازات الأسبوعية للمكتبة

عملاء جرير يبحثون عن مواعيد دوامها في رمضان، حيث تقدم المكتبة الكثير من المنتجات بالإضافة إلى الأدوات المدرسية والمكتبية، وبالرغم من أن البعض يظن أن جرير مجرد مكان لشراء الأدوات المدرسية، فإنه يقدم أيضاً ألعاب الأطفال، والأجهزة الإلكترونية، ومستلزمات الكمبيوتر، والهواتف الذكية وملحقاتها، وأجهزة المنزل الذكي، والبطاقات الذكية، وغيرها الكثير من المنتجات. لذلك، سنوضح في هذا المقال كافة التفاصيل عن مواعيد دوام جرير في رمضان، التي لا يمكن الاستغناء عن خدماتها المتنوعة.

أوقات دوام مكتبة جرير في شهر رمضان

مواعيد معارض مكتبة جرير مختلفة في المملكة العربية السعودية، حيث تختلف فترات العمل بين الفترة الصباحية والمسائية فى كل منطقة

  • تبدأ معارض الرياض، حائل، والقصيم من الساعة 10 صباحًا وتنتهي في الساعة 5 ونصف مساءً، بينما تبدأ فترة العمل المسائية في تلك المعارض من الساعة 9 و15 دقيقة مساءً وتنتهي في الساعة 1 صباحًا.
  • بينما تبدأ فترة العمل في مجمع الراشد – الخبر من الساعة 12 ونصف مساءً وتنتهي في الساعة 5 ونصف مساءً، وتبدأ فترة العمل المسائية فيه من الساعة 9 و15 دقيقة مساءً وتنتهي في الساعة 1 صباحًا.
  • أما في معارض المنطقة الشرقية، فتبدأ فترة العمل الصباحية من الساعة 10 صباحًا وتنتهي في الساعة 5 ونصف صباحًا، بينما تبدأ فترة العمل المسائية فيها من الساعة 9 مساءً وتنتهي في الساعة 1 صباحًا.
  • وأخيرًا، تبدأ فترة العمل في معارض المناطق الجنوبية والغربية من الساعة 10 ونصف صباحًا وتنتهي في الساعة 5 ونصف مساءً، بينما تبدأ فترة العمل المسائية فيها من الساعة 9 ونصف مساءً وتنتهي في الساعة 1 صباحًا.

دوام مكتبة جرير يوم الجمعة

تختلف مواعيد دوام مكتبة جرير في رمضان يوم الجمعة عن باقي الأيام في جميع فروعها ومعارضها؛ حيث يتم العمل في فترتين صباحية ومسائية. تبدأ الفترة الصباحية قبل الإفطار في تمام الساعة 2 مساءً، وتنتهي الدوام عند الساعة 5 ونصف مساءً، في حين يتم استئناف العمل في الفترة المسائية بعد الإفطار وحتى الساعة 1 صباحًا، وتختلف مواعيد بداية الفترة المسائية من فرع لآخر.

وتختلف مواعيد العمل التي تم ذكرها اعلاه عن مواعيد العمل فى مكتبة جرير فى قطر أو الامارات أو الكويت وذلك لعدة أسباب منها أختلاف التوقيت بين تلك الدول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.