بدون دفعة أولي تمويل للمتقاعدين بدون كفيل غارم وبأقل راتب تقاعدى

تمويل للمتقاعدين بدون كفيل غارم وبدون دفعة أولي والذي يوفر لهم كل ما يحتاجون إليه من مبالغ مالية يمكن الحصول عليها لتغطية جميع احتياجاتهم ونفقاتهم وذلك من خلال برنامج تمويلي تتم جميع إجراءاته بصورة سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي، كما أن هذا البرنامج يوفر خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب العميل المتقاعد في المملكة العربية السعودية.

تمويل للمتقاعدين بدون كفيل غارم وبدون دفعة أولي

خدمات تمويلية متنوعة وميسرة متاحة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع العملاء المتقاعدين في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة تلك الخدمات التمويلية بدون شرط وجود كفيل غارم وبالعديد من المميزات الأخرى، التمويل الشخصي بصيغة التورق الإسلامية يعتبر من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة اليسر للمتقاعدين وذلك بدون دفعة أولي وبأقل راتب تقاعدى، كما أن برنامج تمويل للمتقاعدين بدون كفيل من شركة اليسر يوفر للعميل المستفيد خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب وضعه المالى والمادى.

تمويل شركة اليسر للمتقاعدين تعرف على المزايا

العديد من المزايا يمكن أن يحصل عليها المواطن المتقاعد عند التقدم بطلب للاستفادة من برنامج تمويل للمتقاعدين بدون كفيل.

  1. برنامج تمويلي متفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. بدون كفيل غارم.
  3. تمويل شخصي بدون دفعة أولي.
  4. أيضاً برنامج تمويلي بدون رسوم إدارية.
  5. تقوم شركة اليسر للإجارة والتمويل بالإعفاء من الأقساط التمويلية المستحقة وذلك في حالة الوفاة أو العجز الكلي لاقدر الله.
  6. متاح لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج خطط للسداد مرنة ومريحة تساعد العميل علي سداد المبالغ المالية التى حصل عليها علي أقساط شهرية ميسرة.

شروط ومتطلبات تمويل شركة اليسر للمتقاعد بدون دفعة أولي

وضعت شركة اليسر بعض الشروط والمتطلبات الأساسية للتأهل والاستفادة من برنامج تمويل للمتقاعدين بدون كفيل غارم وبدون دفعة أولي.

  1. حددت شركة اليسر الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد عند التقدم بالطلب وهو 1985 ريال سعودي.
  2. أيضاً حددت شركة اليسر حد أقصى لعمر العميل المستفيد عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة وهو 70 عام.
  3. يجب أن يقوم العميل المستفيد بتقديم هوية وطنية سارية المفعول.
  4. أيضاً يجب تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للعميل المستفيد عند التقدم بالطلب كواحد من أهم المستندات المطلوبة لاستكمال الطلب.
  5. يجب توافر العنوان الوطني للعميل المستفيد من أجل استكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل.