التشكيلة الرسمية لمنتخب مصر ومالاوي في المباراة التي تجمعهما اليوم

سيواجه اليوم المنتخب المصري نظيره منتخب مالاوي وذلك لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، حيث يتواجد المنتخبين ضمن نفس المجموعة (د) والتي تضم مصر وملاوي ثم غينيا وإثيوبيا، وسيتواجه المنتخبين اليوم الثلاثاء على ملعب بينجو ناسيونال ستاديوم هناك في دولة مالاوي، حيث سيكون هذا الأخير هو المستقبل هذه المرة، بعدما كان قد لعب مباراة الذهاب في مصر وانتهت بنتيجة هدفين دون رد لصالح الفراعنة من تسجيل كل من محمد صلاح وعمر مرموش، ونقدم لكم في مقالنا اليوم التشكيلة الرسمية لمنتخب مصر ومالاوي.

تشكيلة منتخب مصر الرسمية لمواجهة مالاوي

سيدخل مدرب مصر السيد روي فيتوريا بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد حمدي- محمد عبد المنعم- أحمد حجازي- محمد هاني.

في خط الوسط: محمد حمادة وطارق حامد- محمد صلاح- أحمد سيد زيزو- محمد مرموش.

في الهجوم: مصطفى محمد.

أما مدرب منتخب مالاوي فسيدخل بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: تشارلز ثومو.

في الدفاع: تشارلز بيترو- تشازيا- دينيس- ستانلي.

في خط الوسط: بيتر باندا- ياميكاني- أليك لونغو.

في الهجوم: ستان ديفي- جون باندا ومهانغو.

موعد مباراة مصر ومالاوي والقناة الناقلة

سيلتقي المنتخبان المصري والمالاوي اليوم الثلاثاء 27 مارس وذلك في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت غرينتش، الثالثة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، وستكون قنوات بين سبورت هي الناقل الرسمي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، وستبث اللقاء قناة بين سبورت 4 وذلك بتعليق علي محمد علي.

ترتيب المنتخبين في المجموعة

يحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة (د) وذلك برصيد 6 نقاط، جمعهم من خلال تحقيقه لفوزين وخسارة واحدة، وفاز أمام كل من غينيا بهدف وحيد، ومالاوي بهدفين دون رد، فيما خسر أمام إثيوبيا بهدفين دون رد.

أما منتخب مالاوي فيوجد في رصيده ثلاث نقاط فقط، حققها من خلال فوز وحيد كان على حساب إثيوبيا بهدفين مقابل هدف واحد، فيما الخسارتين كانتا ضد كل من مصر وغينيا.

أما متصدر هذه المجموعة فهو المنتخب الغيني حيث أن هذا الأخير تمكن من تحقيق ثلاث إنتصارات في ثلاث مباريات من أصل أربعة لعبها.