تردد قناة ssc sport hd 1 الناقلة لمباراة السعودية وبوليفيا

يستعد المنتخب السعودي اليوم لمواجهة المنتخب البوليفي ضمن مباراة إعدادية ودية، وذلك على استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، حيث تعتبر هذه المباراة هي الثانية بين المنتخبين عبر التاريخ بعد الأولى التي كانت قبل خمس أعوام من الآن، وسيتم نقل هذه المقابلة على التلفزيون السعودي، لذلك اليوم سنقدم لكم تردد قناة ssc sport hd 1 الناقلة لهذا اللقاء الودي.

تردد قناة ssc sport hd 1 على عرب سات

تردد قنوات السعودية الرياضية ssc sport غير موجود للأسف على قمر نيل سات، لذلك سنقدم لكم التردد عبر قمر عرب سات وبدر سات وذلك بجودتين hd وsd.

القمرالترددالإستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
Arabsat 2B12380أفقي H275003/4

تردد قناة ssc sport sd 1 على عرب سات

القمرالترددالإستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
عرب سات12417عمودي V275005/6
بدر سات12418أفقي H275002/3

موعد مباراة السعودية وبوليفيا والقنوات الناقلة والمعلق

ستنطلق المبارة التي تجمع منتخب السعودية بخصمه منتخب بوليفيا اليوم الثلاثاء 27 مارس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينتش، التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة ليلا بتوقيت السعودية، فيما ستكون قناة ssc hd 1 هي الناقل الرسمي للمقابلة وذلك بتعليق عبد الله الحربي.

إحصائيات عن المنتخبين السعودي والبوليفي

لم يسبق للمنتخبين أن تواجها قبل سوى في مباراة واحد كانت في إطار المباريات الودية أيضا، وكانت قد لعبت المباراة بينهما سنة 2018 وانتهت بالتعادل الإيجابي أنذاك بحصة هدفين لمثلهما، وسجل للسعودية في ذلك الحين كل من الشهيري وسالم الدوسري، فيما سجل لبوليفيا كل من كامبوس ومارسيلو مورينو من ضربة جزاء.

نتيجة مباراة منتخب السعودية الفائتة

هذا وكان المنتخب السعودي قد أجرى مباراة ودية قبل هذه المباراة وكانت ضد المنتخب الفنزويلي وانتهت بهزيمة المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل للسعودية هدفها الوحيد اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 73 من أطوار اللقاء، فيما سجل لمنتخب فنزويلا كل من جوزيف مارتنيز في الدقيقة 26 وخوسيه سالمون في الدقيقة 34، لذلك سيسعى منتخب الصقور في مباراة اليوم إلى تجاوز هذه الهزيمة التي لحقت به.