خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن مدرب الزمالك الجديد ورد صادم لكهربا

كشف الكابتن التاريخي لنادي الزمالك خالد الغندور عن مدرب الزمالك الجديد في تصريحاته عبر قناة الزمالك الرسمية كما كشف عن انتقاد صادم للاعب نادي الأهلي الحالي ونادي الزمالك السابق محمود عبد المنعم كهربا وتتواصل تصريحاته الصادمة والمفاجئة على أن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح أنه زملكاوي سوف نتعرف على هذه الأخبار في هذه التدوينة.

مدرب الزمالك الجديد

الغندور يفجر مفاجأة في تصريحاته عبر قناة الزمالك الرسمية بشأن المدير الفني الجديد للفارس الأبيض وأكد على اختيار أربعة مدربين أجانب لقيادة نادي الزمالك وتم الاستقرار على اختيار مدربين منهم، كما أضاف أن المدرب الأول من ضمن 2 أجنبي ويبلغ من العمر 42 عاما وأنه يملك الكثير من الخطط التي يرغب في تنفيذها مع الفارس الأبيض، وأما بالنسبة للمدرب الثاني يبلغ من العمر 50 عاما ويمتلك خبرات كبيرة جدا كما أضاف الغندور أن سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك في نهاية الأسبوع.

تصريحات خالد الغندور لكهربا

تمت استضافة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا من قبل رامز جلال في برانامج رامز نيفر إند وقد وجه لكهربا سؤالا قائلا كنت بتقول إيه في مباراة الزمالك والأهلي وقام كهربا بالرد قائلا كنت بقول كهربا عقده صح، وجه الغندور رسالة لكهربا تحتوي على سخرية وإهانة للاعب عبر حسابه الرسمي على منصات مواقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك وكتب ” هذا الرجل يقول الصدق دائما “.

أسماء اللجنة المكلفة باختيار مدرب الزمالك الجديد

كشف الغندور على أسماء اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني لنادي الزمالك الجديد في تصريحاته عبر قناة الزمالك الرسمية إليكم قائمة الأسماء الخاصة بتولي مهمة المدير الفني القادم للزمالك.

  • رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.
  • الكابتن إسماعيل يوسف.
  • الإعلامي الكبير ونجم منتخب مصر أحمد حسام ميدو.
  • الكابتن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك.
  • الكابتن طارق يحيي مقدم برنامج في قناة نادي الزمالك.
  • الكابتن جمال عبد الحميد.

هذه كافة الأسماء المعلن عنها من قبل الغندور لتحديد المدير الفني الجديد لنادي الزمالك عبر تصريحاته التليفزيونية في قناة الزمالك.