خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل للمتقاعدين تعرف على التفاصيل والشروط

للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل غارم، خدمات تمويلية ميسرة توفر للعميل المتقاعد كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية تغطى جميع احتياجاته ومتطلباته المالية المختلفة سواء كان الحصول على سيولة مالية لسداد ديون أو إصلاح منزل أو الاستفادة من تلك البرامج التمويلية لشراء سيارة الأحلام وغيرها من الاحتياجات.

خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل للمتقاعدين

توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية العديد من البرامج التمويلية الميسرة للمتقاعدين، حيث وفرت الشركة بالتعاون مع المؤسسة العامة للتقاعد خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل تغطى الاحتياجات المختلفة لجميع العملاء المستفيدين، حيث يمكن للمتقاعد الحصول على سيولة نقدية بمبالغ مالية كبيرة من خلال برنامج التمويل الشخصي التورق المتاح لدي شركة اليسر، كما يمكن أيضاً للمتقاعد إمتلاك سيارة الأحلام من خلال برنامج تمويل المرابحة المتاح لدي الشركة، كما يمكن للعميل المستفيد أيضاً الحصول على كل ما يحتاج إليه من أجهزة كهربائية أو إلكترونية بأقساط ميسرة من خلال برنامج تمويل السلع الاستهلاكية المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل.

مزايا البرامج التمويلية للمتقاعدين من شركة اليسر

خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية من شركة اليسر متاحة بالعديد من المزايا.

  1. حلول تمويلية جميعها متفقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. لا يحتاج العميل المستفيد إلي وجود كفيل غارم.
  3. برامج تمويلية بدون رسوم إدارية لاستكمال الطلب.
  4. العميل المستفيد يمكنه الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي التورق وتمويل السلع الاستهلاكية بدون دفعة أولي.
  5. توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال البرامج التمويلية المتاحة للمتقاعدين الإعفاء من الأقساط التمويلية المستحقة وذلك في حالة الوفاة أو العجز الكلي لاقدر الله.

شروط ومتطلبات التأهل والاستفادة من البرامج التمويلية المتاحة للمتقاعدين

حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل بعض شروط التأهل والمتطلبات الأساسية للاستفادة من خدمات تمويلية ميسرة بدون كفيل للمتقاعدين المتاحة لدى الشركة.

  • 70 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة.
  • 1985 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد عند طلب الاستفادة من الحلول التمويلية للمتقاعدين من شركة اليسر.
  • يجب ان يقوم العميل المستفيد بتقديم هوية وطنية سارية المفعول.
  • أحد أهم المستندات التي حددتها شركة اليسر لاستكمال الطلب هو خطاب تعريف بالراتب الشهرى للعميل المستفيد وذلك بصيغة معتمدة.