تويوتا عروض رمضان 2023 دون الدفعة الأولي بالتقسيط ضمن عروض السيارات

عروض تويوتا رمضان ٢٠٢٣ هي واحدة من أكثر العروض شعبية التي انتظرها كثيرون في الفترة الحالية، تشمل هذه العروض أفضل المركبات بأسعار ممتازة، في حين أن الدفع يتم على أقساط وبدون دفعة مقدمة، مما يميزها عن غيرها، تم تأسيس تويوتا في اليابان، وهي شركة متعددة الجنسيات تشغل مرتبة متقدمة في صناعة السيارات وتصدرها إلى جميع بلدان العالم، إذ يعتبرها سكان الخليج الخيار المثالي بالنسبة لهم، وبالتالي ظهرت قريبًا الكثير من شركات السيارات مع عروض خاصة في الشهر الكريم من رمضان، في هذه المقالة، سنتحدث عن عروض تويوتا رمضان ٢٠٢٣ التي أعلنت عنها عبد اللطيف جميل، بالإضافة إلى عروض هيونداي، تابع معنا التفاصيل التي سنشرحها لك.

تويوتا عروض رمضان 2023

تم الإعلان مؤخراً عن عروض تويوتا رمضان 2023، والتي شملت عرض على تويوتا يارس 2023 Y 1.3 من خلال الدفع الشهري البالغ 1.245 ريال سعودي لمدة 60 شهرًا بدون دفعة مقدمة. كما يوجد عرض على تويوتا يارس 2023 Y Plus بدفع شهري يصل إلى 1.364 ريال لمدة 60 شهرًا دون دفعة مقدمة. وللمهتمين بتويوتا يارس 2023 YX يمكن الحصول عليها بسعر 1،483 ريال سعودي لمدة 60 شهرًا بدون دفعة مقدمة، إن هذه العروض تُناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات، وستساعد الزبائن في الحصول على سيارة تتناسب مع راتبهم. تفضل بزيارة أحد فروع عبد اللطيف جميل الآن للاستفادة من هذه الخصومات المميزة والحصول على سيارة جديدة بأفضل الأسعار.

تويوتا عروض رمضان 2023

تويوتا عروض رمضان 2023

 

تقدم تويوتا عروض رمضانية مذهلة لسنة 2023 على عدد من سياراتها والتي تتضمن سيارات السيدان الأكثر شهرة مثل كورولا، كامري ويارس بالإضافة إلى فورتشنر. بالإضافة إلى هذه العروض، تقدم تويوتا أيضًا عرضًا على تحديث سيارة كورولا XLi مطور 1.5 بقيمة 1.524 ريال سعودي في الشهر لمدة 60 شهر دون دفعة أولى، وعرض على كورولا XLE 1.5 بقيمة 1.455 ريال سعودي في الشهر لمدة 60 شهر أيضًا، وبالنسبة لسيارة كامري هايبرد، يمكن الحصول عليها بقيمة 1.852 ريال سعودي كل شهر، إنها فرصة رائعة للحصول على سيارة تويوتا عالية الجودة بأفضل سعر في السوق.

عروض هيونداي رمضان 2023

أعلنت هيونداي عن قائمة عروض سيارات رمضان 2023، ومن بين العروض الخاصة التي تُقدَّم لكم، سيارة Tucson 2023 التي يُمكنك شرائها بسعر 1,399 ريال شهرياً ولا تتطلب دفع رسوم إدارية أو دفعة أولى. تتمتع Tucson بضمان دام لمدة خمس سنوات، تأمين شامل لفترة التمويل المحددة، إضافةً إلى صيانتين مجانيتين لمدة عامين. وتتميز هذه السيارة بتصميم داخلي يوفر الراحة والمساحة الواسعة للراكب.

عروض هيونداي رمضان 2023

عروض هيونداي رمضان 2023

 

تقدم شركة هيونداي عروضًا مميزة على سياراتها، أبرزها عرض باليسيد 2023، حيث يدفع العميل خمسين في المئة من قيمة السيارة في الدفعة الأولى، والباقي يدفعه بعد ثلاث سنوات، كما يحصل العميل على صيانة مجانية لمدة خمس سنوات، كما توجد عروض أخرى لسيارة هيونداي أزيرا 2023، حيث يدفع العميل خمسين في المئة كدفعة أولى والباقي يدفعه بعد ثلاث سنوات، تعد هذه العروض فرص حقيقية للحصول على سيارة فاخرة ومميزة بأسعار مناسبة جدًا.

عروض هيونداي رمضان 2023

عروض هيونداي رمضان 2023

 

عروض ماكسيوس تورنديو

أعلنت Maxios Tornado عن عروض مميزة بمناسبة حلول الشهر الفضيل، حيث يمكن للعملاء الحصول على سيارة Maxios Tornado 90 بعروض الاسترداد النقدي بقيمة خمسة آلاف ريال سعودي، كما يمكن للعملاء الحصول على شهادة ضمان لمدة ثلاث سنوات، أما عرض Maxus Tornado 60 فيتضمن استردادًا نقديًا يصل إلى ثمانية آلاف ريال سعودي. كل هذه العروض تأتي لتسهيل امتلاك سيارة مميزة بأسعار مناسبة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.