حجز تذاكر مباراة الهلال والخليج في دوري روشن السعودي 2022-2023

ينتظر مشجعي الزعيم ونادي الخليج موعد المباراة القادمة فيما بينهم والتي ستقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي 2023 وهذه واحدة من المباريات المؤجلة للزعيم التي كانت ستقام بتاريخ 15 فبراير 2023، ويسعى وصيف العالم خلال هذه المباراة إلى تحسين ترتيبه في الدوري والصعود إلى القمة، ويُجرى اللاعبون في كلا الفريقين حاليًا تمرينات استعدادًا لهذا اللقاء، ولحضور المباراة في الملعب إليكم خطوات حجز التذاكر.

موعد مباراة الهلال والخليج

تقام مباراة الهلال والخليج في دوري روشن السعودي يوم السبت المقبل الموافق الأول من شهر أبريل 2023 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل نادي الهلال هذه المباراة وهو يحتل الترتيب الرابع في دوري روشن السعودي برصيد نقطة حصدها من 19 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مبارتين، بينما يحتل نادي الخليج الترتيب الخامس عشر في الدوري برصيد 17 نقطة حصدها من 20 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مبارتين وخسر 12 مباراة.

حجز تذاكر مباراة الهلال والخليج

هناك عدة طرق من خلالها يمكن حجز تذاكر مباراة الهلال والخليج في دوري روشن السعودي للحضور في ملعب المباراة وتشجيع الفريق وهذه الطرق مثل:

مع العلم أنه حتى الآن قد لا يكون قد تم تفعيل رابط حجز التذاكر على بعض المواقع السابقة لكن سيتم تفعيلها قريبًا وهذه هي الطرق الوحيدة لحجز تذاكر المباراة القادمة والمرتقبة بين الهلال والخليج في دوري روشن السعودي.

يُذكر أن مجموعة قنوات السعودية الرياضية SSC هي الناقل الرسمي لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، ولذلك سوف يتمكن المتابعين المشجعين من مشاهدة المباراة بين الهلال والخليج على هذه القناة يوم السبت القادم مباشرة بأعلى جودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.