حجز تذاكر مباراة الاتحاد وضمك في الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين عبر hadir.sa

تشتعل الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين بعدد من اللقاءات القوية بين أندية مميزة في الدوري السعودي، ومن هذه المباريات مباراة الاتحاد وضمك التي ستقام يوم الخميس المقبل، وقد أعلن نادي الاتحاد السعودي عن طرح تذاكر المباراة لذلك تعرفوا معنا على كيفية حجز التذاكر وموعد المباراة والقنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة الاتحاد وضمك

سوف تُقام مباراة الاتحاد وضمك في الجولة السادسة عشر من دوري روشن يوم الخميس المقبل الموافق السابع من شهر ديسمبر 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة بتوقيت القاهرة.

وسوف تنقل المباراة من خلال القناة السعودية الرياضية SSC وكذلك يمكن مشاهدتها عن طريق شاهد VIP أو يمكن حجز التذاكر من أجل حضور المباراة في الملعب.

خطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد وضمك

تم تحديد السعر الموحد لتذاكر مباراة الاتحاد وضمك وهي 30 ريال سعودي وبالنسبة للفئة الفضية فهي 50 ريال سعودي، ويمكن حجز التذاكر لحضور المباراة باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى منصة حاضر.
  • اختر مباراة الاتحاد وضمك.
  • اضغط على حجز التذاكر.
  • أدخل البيانات المطلوبة منك كما يجب تحديد فئة التذكرة ومكان التواجد في ملعب المباراة.
  • سدد تكلفة التذكرة بوسيلة الدفع الإلكتروني المتاحة أمامك.

ترتيب الاتحاد وضمك في دوري روشن

الجدير بالذكر أن كل من الاتحاد وضمك قد خاضا خمسة عشر مباراة في هذا الموسم من الدوري السعودي للمحترفين، ويأتي الاتحاد في الترتيب الرابع بعد الهلال والنصر والأهلي وذلك برصيد 28 نقطة، أما نادي ضمك فيأتي في الترتيب الثامن برصيد 21 نقطة، ولذلك سوف يسعى اتحاد جدة إلى الصعود في الترتيب بينما يسعى ضمك إلى تحسين مستواه وترتيبه في الدوري أيضا لذلك ستكون مباراة قوية فيما بين الفريقين.