بنك ساب يوضح خطوات التقديم على تمويل بمبلغ 50000 ريال سعودي

يتيح بنك ساب التقديم على تمويل بمبلغ 50000 ريال سعودي حيث أنه من البنوك الكبرى في المملكة العربية السعودية الذي بدأ منذ قرابة الـ100 عام ليكون عضو فعال في الحركة والنمو الاقتصادي في المملكة، ويعد داعم أساسي للكثير من الشركات والمؤسسات في المملكة، كما أنه يعمل جاهدا في توفير أفضل البرامج التمويلية والخدمات المصرفية الشخصية، حيث تشمل الخدمات المصرفية الشركات والاستثمار والخزينة.

التقديم على تمويل بمبلغ 50000 ريال

من هنا يمكن التقديم للتمويل إلكترونيا، وعن رأس المال في البنك يبلغ 20.5 مليار ريال سعودي، وذلك بعد الانخراط القانوني الذي حدث مع بنك ساب في 4 مارس 2021، ليكون البنك هو من كبرى المؤسسات المالية المرخصة وتعمل تحت رقابة البنك المركزي السعودي وشريكا في مجموعة HSBC.

أما عن أنواع الخدمات المصرفية الشخصية المقدمة من البنك السعودي البريطاني هي التمويل الشخصي والتمويل العقاري والتمويل مقابل حساب الاستثمار حيث يعد هذا نوع من أنواع برامج التمويل قصيرة الأجل المقدمة من بنك ساب والمتفق عليه مع أحكام الشريعة الإسلامية في مقابل حسابك الاستثماري الذي يخص الاستثمار في السلع والأسهم وصناديق الإستثمار.

التمويل مقابل رهن وديعة نقدية في البنك السعودي البريطاني من الحلول التي يسعى البنك في تقديمها للعملاء ليستطيع العميل متابعة وملائمة الظروف الاقتصادية الواقعة في المجتمع وتلبية الاحتياجات الحياتية.

مزايا تمويل بنك ساب

أما عن مزايا التمويل مقابل رهن وديعة نقدية من بنك ساب فتتمثل في أنه يبلغ الحد الأدنى من مبلغ التمويل 50,000 ريال سعودي، ويقدر حد التمويل بنسبة 80% من قيمة الوديعة كما تصل مدّة سداد التمويل إلى 12 شهر (عام كامل)، وأيضا يتيح البنك حلول مرنة وسهلة في طرق السداد تيسيرا على العميل.

حيث يمكن سداد التمويل في نهاية المدّة أو السداد عن طريق أقساط شهرية، أو من خلال الدفع الربع سنوي أو النصف سنوي كما يمكن الحصول على التمويل لكل الموظفين وأصحاب العمل الحر، ولا يقتصر التمويل على السعوديين فقط، بل متاح لكافة الجنسيات كما أنه لا يحتاج إلى أن يتم تحويل الراتب.