متى يودع حساب المواطن بنك الراجحي دفعة شهر أبريل 2023 ؟ الموارد البشرية تُوضح

في كل شهر يتم إيداع راتب حساب المواطن في البنوك السعودية إلى الاشخاص المستفيدين من دعم حساب المواطن والمؤهلين للدعم في موعد محدد، ونظرًا لأن موعد إيداع الرواتب غدًا في العاشر من أبريل 2023، فلقد تسائل المستفيدين من الدعم لمعرفة متى يودع حساب المواطن بنك الراجحي دفعة شهر أبريل 2023 ؟ ولقد تم التوضيح من قبل الموارد البشرية.

متى يودع حساب المواطن بنك الراجحي

إن الموعد المحدد لإيداع حساب المواطن في العاشر من كل شهر  ميلادي، وبالتالي فإن موعد إيداع دفعة شهر رمضان موعدها غدًا الأثنين 10 أبريل 2023 الموافق 19 رمضان 1444، وعادة يبدأ الإيداع اليوم بعد منتصف الليل وبنك الراجحي يعتبر من أول البنوك التي يتم إيداع راتب حساب المواطن بها إلى المستفيدين.

متى يودع حساب المواطن بنك الراجحي
متى يودع حساب المواطن بنك الراجحي

رقم حساب المواطن للتواصل

في حالة مواجهة أي مشكلة عند إيداع حساب المواطن سواء كانت المشكلة في إيداع الراتب الإضافي، أو كانت في عدم إيداع الراتب بالكامل فإنه في هذه الحالة يمكن التواصل على رقم الدعم وهو 19912 ومواعيد التواصل تبدأ من الساعة الـ 8 صباحًا وتستمر حتى الساعة الـ 10 مساء.

أستمرار تمديد زيادة حساب المواطن

لقد تم الإعلان رسميًا منذ قليل بأوامر ملكية على أستمرار زيادة دعم حساب المواطن لمدة أربع أشهر أخرى أي أنه سوف ينتهي في شهر يوليو 2023، والذي كان قد بدأ منذ تسعة أشهر تقريبًا بإيداع 8 مليارات في حسابات المستفيدين من دعم حساب المواطن، وكانت نهايته في شهر يوليو 2023، وحينها تم الإعلان على تمديد المدة ثلاث أشهر أخرى وكان من المقرر أن ينتهي في شهر مارس الماضي، ولقد صدرت اليوم أوامر جديدة قبل موعد إيداع راتب حساب المواطن لشهر رمضان بساعات على أن يتم تمديد الدعم الإضافي أربع أشهر أخرى بداية من شهر أبريل.

ولقد تم الإعلان أيضًا على أستمرار تمديد التسجيل في حساب المواطن، وذلك بهدف أن يتم التسجيل من قبل المواطنين السعوديين الذين تتوافر بهم جميع الشروط المعلن عنها رسميًا من قبل وزارة الموارد البشرية لضمان تقديم الدعم إلى الفئات المستحقة له.