عاجل تبرع خادم الحرمين الشريفين بمبلغ 40 مليون ريال للحملة الوطنية الثالثة منصة إحسان

منصة إحسان هي منصّة وطنية للعمل الخيري بالمملكة العربية السعودية صدرت الموافقة عليها بأمر ملكي بتاريخ وتهدف المنصة إلى تسهيل عملية التبرع للباحثين عن الخير، واطلاعهم على مختلف مجالات التبرع المتوفرة داخل أراضي المملكة السعودية، وسيتم الليلة في يوم الأثنين في تمام الساعة الحادية عشر 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة الإنطلاق للحملة الوطنية الثالثة  منصة إحسان للعمل الخيري.

الحملة الوطنية الثالثة منصة إحسان

أقر هذه الحملة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، و الهدف من حملة منصة إحسان الوطنية هو إتاحة الفرص المختلفة للمواطنين السعوديين للتبرع للمستحقين و الحالات الإنسانية بالسعودية من خلال قنوات رسمية موثوقة، والحرص على وصول التبرعات لمختلف الفئات المستفيدة من الأعمال الخيرية، كما تعمل المنصة على دعم المشاريع والأعمال الخيرية والمجتمعية.

 تبرع خادم الحرمين الشريفين

قامت منصة إحسان بالإعلان عبر موقعها الإلكتروني الرسمي الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر عن خبر عاجل بتبرع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله بمبلغ  أربعين 40مليون ريال للحملة الوطنية الثالثة للعمل الخيري، ويمكن التبرع للمنصة  طوال أيام شهر رمضان من خلال تطبيق منصة إحسان أو عن طريق الإتصال بالرقم الخاص بمركز الاتصال وهو 8001247000 .

أهداف منصة إحسان

تعمل المنصة على تسهيل عملية التبرع على المواطنين من خلال توفير الوقت والجهد عن طريق استخدام التكنولوجيا لجذب المتبرعين للمساهمة بإيداع أموالهم في الأعمال الخيرية والمجتمعية المختلفة من خلال الطرق التالية:

  • حيث تتيح منصة إحسان للمستخدمين اختيار الطريقة المناسبة للتبرع، والاختيار بين صناديق التبرع المختلفة والتي تشمل الرعاية الصحية، الرعاية الاجتماعية، التعليم، الكوارث الطبيعية، مساعده الأفراد الذين يمرون بظروف وأزمات إنسانية.
  • مساعده الشركات والمؤسسات الخيرية والمجتمعية المختلفة وكذلك المواطنين الباحثين عن فرص للتبرع للأعمال الخيرية والإنسانية على العثور على الفرص التي تناسب ميزانياتهم المالية و اهتمامهم، كما توفر لهم خدمات إتمام التعاملات النقدية والمالية بسلاسة وسهولة.
  • كما تمكن المنصة المستخدمين من متابعة كافة الأخبار الخاصة بالأعمال والمشاريع الخيرية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمنصة إحسان.الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمنصة إحسان.
  • تحسين الحالة الاجتماعية للفئات المستهدفة والمستحقة للتبرعات المالية الخيرية.