من هو مدرب النصر الجديد بعد إقالة جارسيا وما إنجازاته؟ نادي النصر يُعلن التفاصيل

خلال الساعات القليلة الماضية تم تأكيد خبر إقالة جارسيا مدرب نادي النصر السعودي الذي تم تعيينه في شهر يونيو الماضي بعد إقالة ميجيل روسو في نهاية مشوار الفريق في الدوري السعودي الموسم الماضي، وتأتي هذه الإقالة على خليفة النتائج التي حققها النصر خلال الفترة الأخيرة، ومن جانبه أعلن نادي النصر عن المدرب الجديد للفريق، تعرف فيما يلي على التفاصيل.

إنجازات جارسيا مع نادي النصر

كما ذكرنا لكم تم تعيين الفرنسي جارسيا صاحب ال59 عام كمدرب للفريق النصر السعودي في يونيو الماضي، وخاض بالفريق 26 مباراة من بينهم 23 مباراة في الدوري السعودي واثنين من المباريات في كأس الملك ومباراة وحيدة في كأس السوبر السعودي، وخلال هذه المباريات فاز النصر في 18 لقاء بينما بينما تعادل في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات.

وخسر النادي بقيادة جارسيا فرصة المنافسة في كأس السوبر السعودي، بينما تأهل إلى الدور نصف النهائي في كأس الملك ليواجه نادي الوحدة في نفس الدور، وينافس حاليًا في الدوري السعودي حيث يحتل الترتيب الثاني بعد نادي الاتحاد صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري.

ويعود السبب في إقالة جارسيا إلى المشادات التي حدثت بينه وبين اللاعبين في غرفة تغيير الملابس بعد التعادل بين النصر والفيحاء ووصول العلاقة بينهم إلى أسوا حال.

من هو دينكو يليتشيتش مدرب النصر الجديد

وأعلن نادي النصر بشكل رسمي عن اسم مدرب الفريق الجديد وهو دينكو يليتشيتش مدرب الفئات السنية في نادي النصر، وقدم إنجازات متقدمة مع الفريق ليصبح خليفة جارسيا في الفريق الأول، وقد بدأ دينكو مسيرته كمدرب في عام 2011 مع نادي رادنيك سيسفيتي الكرواتي لمدة عامين قم انضم لصفوف المنتخب الكرواتي لتدريب منتخب كرواتيا تحت 19 عامًا وجمع تدريب النادي والمنتخب.

عمل كمدرب في عدد من النوادي الإنجليزية وبدأ مشواره مع نادي النصر بداية من الموسم الحالي لتدريب الفئات السنية الذي حقق معه إنجاز رائع حيث وصل بالنادي إلى وصافة الترتيب برصيد 68 نقطة متأخر عن الأهلي المتصدر بنقطة واحدة، وخاض نادي النصر للشباب بقيادة دينكو حتى الآن 30 مباراة، فاز في 21 منهم وتعادل 5 بينما خسر في أربع مباريات فقط.