رقم الوليد بن طلال الواتس اب طلب مساعدة مالية من المؤسسة الخيرية لسمو الأمير

يرغب الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية في معرفة رقم الوليد بن طلال الواتس اب، ويمكن التواصل مع الوليد بن طلال على رقم الواتساب، أو رقم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، أو رقم القصر في الرياض، أو حساب الوليد بن طلال، أو سكرتير الأمير، وسوف نستعرض في السطور التالية كافة التفاصيل في هذا الشأن.

رقم الوليد بن طلال الواتس اب

يمكنك التواصل مباشرة مع الوليد بن طلال من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:

  • يمكنك الاتصال على رقم مكتب الوليد بن طلال 966112110000، حيث يمكنك الحصول على مساعدة مالية لشراء منزل أو سيارة.
  • لطلب الدعم والمساعدة اللازمة مع مؤسسة الوليد بن طلال، يمكنك أيضًا التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].
  • كما يمكن التسجيل على موقع الوليد للإنسانية الإلكتروني، وهو الموقع المسؤول عن تقديم المساعدات الخيرية داخل وخارج المملكة العربية السعودية.
رقم الوليد بن طلال الواتس اب
رقم الوليد بن طلال الواتس اب طلب

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

يقع المقر الرئيسي لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، وتقدم هذه المؤسسة الخيرية مساعدات مالية من خلال توزيع المساكن والسيارات على المحتاجين.

كما أكد الوليد بن طلال أن المؤسسة مستعدة دائمًا لتلقي طلبات المساعدة أو الخدمات الإنسانية فيما يتعلق بالبرامج الخيرية التي تقدمها، ومن الممكن التواصل مع المؤسسة بكافة الوسائل السابقة.

رقم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

كما يمكن التواصل مع الوليد بن طلال على الرقم 0096611211، ومن خلال مؤسسة الأمير الوليد بن طلال على الرقم 966577009972.

وأعلنت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، أنه يمكن الاتصال بموظفي مؤسسة الأمير الوليد بن طلال عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

كما يمكن لأي مواطن سعودي الاتصال بالوليد بن طلال على +966577009972، أو رقم الهاتف المحمول 0505555555، أو رقم واتساب + 966-11-211-0000، وذلك للحصول على المساعدة المالية.

وبالنسبة إلى رقم مكتب الأمير الوليد بن طلال، يمكن أيضًا الاتصال برقم الواتس أب الخاص بالوليد بن طلال 966112110000، كما يمكن التواصل من خلال حساب الوليد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.