تعليق الدراسة غدا في السعودية بهذه المناطق بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلنت وزارة التعليم عن تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في السعودية بإحدى المناطق بسبب الحالة الجوية غير المستقرة؛ حيث تواجه بعض المناطق في المملكة بهذه الأثناء طقس شديد البرودة مع وجود عواصف وأمطار في بعض المناطق الأمر الذي يستدعي تعليق الدراسة لحماية كل من الطلاب ومنسوبي وزارة التعليم من المعلمين والإداريين.

أماكن تعليق الدراسة غدا في السعودية

أعلنت الإدارة التعليمية بمنطقة ظهران الجنوب عن تعليق الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية؛ حيث تم تعليق الدراسة الحضورية فقط في المدارس، بينما يستمر اليوم الدراسي بشكل طبيعي من خلال منصة مدرستي حيث يمكن للطلاب حضور الحصص الخاصة بهم بحسب الجدول الدراسي الذي تم وضعه لهم.

الجدير بالذكر أن غد الثلاثاء كان بداية عودة الطلاب إلى الدراسة كرة أخرى داخل المدارس بعد انتهاء الإجازة المطولة الأخيرة في الفصل الدراسي الثالث والتي استمرت لمدة أربعة أيام حيث بدأت مع نهاية دوام يوم الخميس الماضي واستمرت خلال أيام الجمعة والسبت والأحد والاثنين، وسوف تستكمل المدارس التي لا تعاني من حالة طقس مستقرة الدراسة بالنظام الحضورية في المدارس.

بسبب صدور تنبيهات من قبل هيئة الأرصاد الجوية عن عدم استقرار الحالة الجوية في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية من المتوقع أن يتم الإعلان عن تعليق الدراسة في عدة مناطق أخرى في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القادمة، وفي حالة الإعلان عن تعليق الدراسة في أي منطقة أخرى سوف نوافيكم بها هنا.

استكمال الدراسة على منصة مدرستي

سوف يتم استكمال الدراسة على منصة مدرستي بالنسبة لطلاب مدارس ظهران الجنوب في المراحل التعليمية الثلاثة، وخطوات تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي لحضور الحصص اليومية هي:

  • أولا سجل الدخول إلى منصة مدرستي.
  • انقر على أيقونة تسجيل الدخول أعلى الشاشة.
  • حدد طريقة تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت.
  • أدخل البيانات المطلوبة منك وهي البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم النقر على تسجيل.
  • سيتم نقلك إلى صفحة حساب الطالب.
  • من القائمة الرئيسية قم بالضغط على جدولي.
  • اختر الحصة المدرسية التي ترغب في حضورها واضغط على انضمام لحضور الحصة.