سعر ايفون 14 جميع الموديلات مكتبة جرير بالتقسيط 

يعد سعر ايفون 14 جميع الموديلات مكتبة جرير بالتقسيط من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث شهدت الهواتف  الفترة الماضية إرتفاع ملحوظ في الأسعار مما أدى إلى زيادة الرغبة في معرفة أسعارها الجديدة من أجل اختيار الأنسب منها، وبناء على ذلك عملت مكتبة جرير على عمل العديد من العروض والخصومات المميزة لكافة عملائها الكرام، ومن خلال السطور التالية سوف نعرض لكم التفاصيل.

سعر ايفون 14 جميع الموديلات مكتبة جرير بالتقسيط

يمكنك معرفة أسعار ايفون 14 المتوفرة في مكتبة جرير السعودية من خلال الآتي:

  • سعر هاتف أبل أيفون 14 يصل إلى 3499 ريال سعودي، والذي يتميز الأحمر، ولون سماء الليل، حيث تصل مساحته إلى 128 جيجا بايت.
  • أيضاً نجد أن هاتف أبل أيفون 14 بلس وصل سعره إلى 3499 ريال سعودي، ومساحة هذا الجوال إلى 128 جيجا بايت.
  • وعلاوة على ذلك نجد هاتف آخر يصل سعره إلى 4699 ريال سعودي وهو هاتف أبل أيفون 14 برو، ذات مساحة 128 جيجا بايت ويتميز باللون الفضي.
  • كذلك تقدم هاتف آخر وهو أبل أيفون 14 برو ماكس، الذي يتميز باللون الفضي، وتكون مساحته  128 جيجا بايت، ونجد سعره داخل مكتبتنا في هذا الوقت ب 5199 ريال سعودي.

عروض جرير على أجهزة آيفون

ومن جهة أخرى نجد هناك أجهزة آيفون أقل من سعر آيفون 14 والتي تحتوي أيضاً على عدة مميزات، وسوف نوضح هذا من خلال الآتي:

  • سعر هاتف أبل أيفون  12 بقيمة 2699 ريال سعودي، متوفر منه اللون البنفسجي واللون الأبيض واللون الأخضر، حيث يصل مساحته إلى 128 جيجا بايت.
  • في حين أن هاتف أيفون 13 يصل سعره إلى 2999 ريال سعودي، ومتوفرة منه داخل العرض اللون الأزرق واللون الوردي، وتكون مساحة هذا الهاتف هي 128 جيجا بايت.
  • وأخيراً نجد أن هاتف أبل أيفون 13 برو المتوفر داخل مكتبتنا بسعر 5499 ريال سعودي، وتكون مساحته 1 تيرا بايت، ويوجد منه عدة ألوان وهي الذهبي واللون الأزرق.

وبذلك نكون قدمنا لكم سعر ايفون 14 جميع الموديلات مكتبة جرير بالتقسيط ومن المفاجأة التي تقدمها هذه المكتبة أن في حال الدفع عن طريق بطاقة الائتمان يمكنك الحصول على خصم خاص يصل إلى 20% من سعر الهاتف الذي تقوم بالحصول عليه، وبهذا تكون المكتبة عملت على توفير أسعار مميزة لم تجد مثلها في أي مكان آخر.