ربع مليون فورى التقديم أونلاين بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب

برنامج تمويلي بمبالغ مالية كبيرة بقيمة تصل إلى ربع مليون فورى والتى يمكن الحصول عليها بدون الإلتزام بوجود كفيل غارم وأيضاً بدون الإلتزام بتحويل راتبك الشهري عند التقدم بالطلب، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المستفيد في المملكة العربية السعودية كل ما يحتاج إليه من سيولة مالية تغطى جميع احتياجاته ومتطلباته، بالإضافة إلى ما يوفره هذا البرنامج من خطط للسداد مرنة ومريحة تلائم جميع العملاء المستفيدين.

ربع مليون فورى بدون كفيل غارم

نقدى ربع مليون فورى بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم وأيضاً بدون الإلتزام بتحويل راتبك الشهري هذا البرنامج التمويلي الميسر مقدم من شركة تسهيل للتمويل كواحد ضمن مجموعة من الخدمات التمويلية التى تقدمها الشركة في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المستفيد كل ما يحتاج إليه من سيولة مالية تغطى جميع احتياجاته والتى يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة، بالإضافة إلى ما توفره شركة تسهيل للتمويل من خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب الجميع.

تعرف على التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل

برنامج ربع مليون فورى ونقدي من شركة تسهيل للتمويل متوفر بالعديد من المزايا والتي سوف نتعرف على أهمها.

  • برنامج للتمويل الشخصي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل يمكن أن تتم أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني للشركة علي الإنترنت وذلك بداية من التقديم على الطلب حتى التوقيع على العقد بدون الحاجة إلى زيادة فرع الشركة في المملكة العربية السعودية.
  • العميل المستفيد يمكنه الحصول على المبالغ المالية التى يحتاج إليها بدون الإلتزام بوجود كفيل غارم.
  • أيضاً بدون الإلتزام بتحويل راتبه الشهري يمكن أن يتقدم العميل المستفيد بالطلب.
  • برنامج التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل متاح لجميع العملاء المستفيدين بنسبة هامش ربح تنافسية.
  • الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد المبالغ المالية التى حصل عليها يمكن أن تصل إلى 5 سنوات وذلك بما يتناسب مع وضعه المالى والمادى.

من هم المؤهلين للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة تسهيل؟

وضعت شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية بعض شروط التأهل والتى يجب توافرها من أجل الاستفادة من برنامج تمويل ربع مليون فورى بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب.

  1. منسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب.
  2. وضعت شركة تسهيل للتمويل حد أدنى لعمر العميل المستفيد وهو 21 عام عند التقدم بالطلب.
  3. واحد من أهم شروط التأهل التى حددتها شركة تسهيل للتمويل من أجل الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد وهو 4500 ريال سعودي.
  4. الحد الأدنى للمبالغ المالية التى يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل هو 10,000 ريال سعودي.