إطلاق حملة تبرعات شعبية للمتضررين في السودان من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة

تم اليوم إطلاق حملة تبرعات شعبية عبر منصة “ساهم” من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لتقديم المساعدة للشعب السوداني الشقيق، في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وذلك لمساعدة السودانيين المتضررين جراء الأحداث الأخيرة في السودان.

إطلاق الحملة تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين

حيث صرح المستشار العام للمركز الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة بمناسبة إطلاق حملة التبرعات الشعبية للأشقاء المتضررين في السودان “أن إطلاق هذه الحملة يأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -“.

إطلاق حملة تبرعات شعبية للمتضررين في السودان من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة
إطلاق حملة تبرعات شعبية للمتضررين في السودان من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة

وأضاف بأن هذا التوجيه الكريم يجسد الصفات النبيلة التي تتحلى بها قيادة هذا الوطن المعطاء وشعبه العزيز الذي استجاب لدعوة قيادته.

طرق جمع التبرعات الحملة

حيث أوضح الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة بأن جمع التبرعات للحملة الشعبية سيتم عبر منصة “ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وعبر تطبيق “ساهم”، أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة، أو عبر قنوات التبرع المختلفة على موقع المركز.

وأكد أن الحملة ستقدم مساعدات إغاثية وطبية للمتضررين في السودان، ودعا الجميع إلى التبرع عبر منصة “ساهم” لدعم إخوانهم في السودان، وأكد الدكتور الربيعة أن المركز لا يقوم بخصم أي رسوم إدارية من التبرعات، بل يصل كل التبرعات بشكل كامل إلى المستحقين.

الربيعة يشيد بجهود خادم الحرمين في مساعدة الشعب السوداني

حيث أشاد الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة بجهود خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في إطلاق هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، متمنياً التوفيق في تنفيذ هذه التوجيهات الكريمة التي ستساهم في تخفيف معاناة الأشقاء في السودان.

ويمكن التبرع للحملة عبر منصة “ساهم” من خلال الضغط على هذا الرابط، أو يمكن إرسال التبرعات مباشرة إلى حساب البنك المخصص للحملة (SA7080000500608019999908) في مصرف الراجحي، كما يمكن تحميل تطبيق “ساهم” على الأجهزة الذكية من متجري أبل وقوقل بلاي.