خورخي ميسي ينفي تعاقد ابنه مع الهلال السعودي "لا اتفاق شفهي ولا توقيع"

انتشرت العديد من الأخبار الفترة الماضية عن توقيع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي للهلال السعودي في صفقة نارية جديدة بدوري روشن السعودي، والواقع الفعلي هو أنه هناك مفاوضات جادة وتحركات كبيرة من قبل إدارة الهلال، ولا أحد ينفي ذلك، وقد ذكرت العديد من الصحف العالمية ذلك الأمر وآخرها صحيفة فرنسية أمس الثلاثاء، ولكن منذ ساعات قليلة تأتي تغريدات خورخي ميسي ولد ليو لتثير الجدل في الأوساط السعودية، تابعونا للمزيد.

خورخي ميسي ينفي تعاقد ابنه مع الهلال السعودي

نفي الأرجنتيني خورخي هوراشيو ميسي ولد الأسطورة ليو ميسي ووكيل أعماله التصريحات والأخبار المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن انضمام ميسي للهلال السعودي، كما أضاف أن ابنه لم يوقع ولم يتفق مع أي نادي آخر، وأنه لم يتم تحديد وجهة ميسي القادمة ولا النادي الذي يلعب له الموسم القادم. وجاء ذلك في تغريدة عبر حساب خورخي الشخصي على تويتر.

خورخي ميسي يكذب الصحف الفرنسة

أصدرت الصحف الفرنسية أمس الثلاثاء الموافق 9 مايو 2023 أخبار تفيد بتوقيع ليونيل مع الهلال السعودي، كما نشرت بعض التفاصيل عن الصفقة، ولكن ما أعلنه والد ميسي عكس ذلك، فما سبب ذلك، من وجهة نظر شخصية بحتة أن هناك اتفاق شبه مؤكد بين الهلال وميسي، ولكن هذه الفترة هي فترة التحضير للإعلان الرسمي عنها، كما حدث مع كريستيانو رونالدو، فقد نفى اللاعب الانضمام للنصر السعودي في لقاء إعلامي، وذلك لإحداث ضجة كبرى حين الإعلان عن الصفقة.

وكيل سيرجيو بوسكيتس في الرياض

ذكرت تقارير صحفية سعودية عن أن وكيل لاعب وسط برشلونة الدفاعي سيرجيو بوسكيتس في الرياض، حيث افادت التقارير أمس الثلاثاء عن مفاوضات جادة بين اللاعب والهلال وأن الصفقة على وشك الانتهاء، وسيلعب بوسكيتس بداية من الموسم القادم، كذلك أضافت بوجود مفاوضات جادة بين النادي والظهير الأيسر لبرشلونة ولمنتخب أسبانيا اليساري جوردي ألبا.

موعد مباراة الهلال القادمة

يستعد الجريح من خسارة اللقب الآسيوي نادي الهلال السعودي للعب المباراة النهائية في كأس الملك، حيث يلاقي فريق الوحدة السعودي الذي تخطى عقبة النصر: وتلعب المباراة يوم الجمعة القادمة الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.