نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي

 نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي من الأشياء التي يجب على الأشخاص الذين يريدون مساعدات مالية معرفتها حيث يهتم الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية بتقديم مساعدات انسانية واجتماعية للأفراد الذين تضرروا أو يحتاجون إلى دعم خلال فترات معينة وتشمل هذه المساعدات عدة أنواع من الدعم مثل الدعم الغذائي والطبي والمالي والتعليمي، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى مثل توفير الملابس والإسكان والمياه والصرف الصحي والكهرباء.

نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. حفظ الله جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز بن آل سعود الملك الصالح والحكيم.

أود بتقديم طلب متواضع لدعمكم في هذا الوضع المالي الصعب أنا مقيم في (اسم المكان) وأعيش مع أسرتي المؤلفة من (عدد أفراد الأسرة) بما في ذلك زوجتي و(عدد الأطفال إن وجد).

بسبب البطالة والوضع المالي الصعب وارتفاع أسعار المواد الغذائية فإنني غير قادر على تلبية الاحتياجات الأساسية لأسرتي بما في ذلك الإيجار وفواتير المياه والكهرباء وتكاليف الغذاء والرعاية الطبية لذا أتمنى الحصول على الدعم المالي اللازم حتى أستطيع تلبية احتياجات أسرتي.

وأود أن أعبر عن شكري العميق لجلالة الملك على تشجيعه للمواطنين على إعادة إحياء البلاد والشعب وأدعو الله أن يحفظ جلالتكم بصحة جيدة وعمر مديد وسعيد.

وجزاكم الله خيرا

الاسم الكامل

رقم الجوال إن وجد

العنوان الكامل

البريد الإلكتروني

طرق التواصل مع الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية

هناك عدة طرق بسيطة يمكنك من خلالها التواصل مع الديوان الملكي لتقديم نموذج طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي ومن هذه الطرق :

  1. الاتصال على هذا الرقم 199099
  2. أو الدخول إلى الموقع الخاص بالديوان الملكي من خلال الضغط على هذا الرابط
  3. ثم قم بالتواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم ويوجد أيضا بهذا الموقع كل شئ يخصهم .
  4. ويتميز الديوان الملكي بالتميز في الأداء والكفاءة والتنظيم الجيد ويعمل بجهود حثيثة على تحقيق الرؤية الوطنية للمملكة، وتعزيز مكانتها في المنطقة والعالم.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.