برنامج إيداع 250 ألف فورى بدون تحويل راتبك وبدون إعتماد جهة عملك

لمنسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من برنامج إيداع 250 ألف فورى بأقل دخل شهري وبدون شرط الإلتزام بتحويل راتبك الشهري وأيضاً بدون شرط إعتماد جهة العمل، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم البرامج التمويلية الميسرة التي توفر للعميل المستفيد السيولة المالية التي يحتاج إليها والتى يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات وتعاملات سريعة وسهلة تناسب الجميع.

برنامج إيداع 250 ألف فورى بدون تحويل الراتب

برنامج للتمويل الشخصي الميسر يوفر للعميل المستفيد فرصة إيداع 250 ألف فورى بدون الإلتزام بتحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد وأيضاً بأقل دخل شهري لمنسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً بالمملكة، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم الخدمات التمويلية التى تقدمها الشركة الوطنية للتمويل في المملكة العربية السعودية، حيث تتيح الشركة للعميل المستفيد إمكانية سداد المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب وتلائم الوضع المالى والمادى للعميل المستفيد في المملكة.

برنامج للتمويل الشخصي من الشركة الوطنية للتمويل

برنامج إيداع 250 ألف فورى متاح لدى الشركة الوطنية للتمويل في المملكة العربية السعودية بالعديد من المزايا لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج.

  1. برنامج للتمويل الشخصي متفق مع جميع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. العميل المستفيد يمكنه التقدم بالطلب للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي الشركة الوطنية للتمويل بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  3. لا يشترط أن يكون العميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي يعمل لدى جهة معتمدة لدى الشركة الوطنية للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  4. الحد الأدنى للمبالغ المالية المتاحة من خلال تمويل الشركة الوطنية للتمويل هو 10,000 ريال سعودي.
  5. المدة التي يستطيع العميل المستفيد من خلالها سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  6. التقديم على الطلب يمكن أن يتم أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني للشركة الوطنية للتمويل وذلك عن طريق تعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  7. توفر الشركة موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي.

كيف يتأهل العميل للاستفادة من تمويل الشركة الوطنية ؟

وضعت الشركة الوطنية للتمويل عدة شروط من أجل التأهل والاستفادة من برنامج إيداع 250 ألف فورى في حسابك.

  • العميل المستفيد يجب أن يكون مواطن سعودي الجنسية.
  • حددت الشركة الوطنية للتمويل حد أدنى للراتب الشهري للعميل المستفيد الذي يرغب في الاستفادة من برنامج تمويل الشركة الوطنية وهو 5000 ريال سعودي.
  • أما الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة هو 25 عام عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي.
  • أما الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة الوطنية للتمويل عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة وهو 60 عام.
  • العميل المستفيد يجب أن يكون سجل ائتماني جيد للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل في المملكة العربية السعودية.