بدون دفعة أولي أحصل على سيولة مالية فورية بدون كفيل غارم

برنامج للتمويل الشخصي بدون دفعة أولي صمم خصيصاً لتغطية جميع الاحتياجات المالية المختلفة لجميع العملاء من المواطنين المتقاعدين في المملكة العربية السعودية، المواطن المتقاعد يمكنه التقدم بالطلب والحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية لسداد جميع إلتزاماته وذلك بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب وأيضاً من خلال إجراءات وتعاملات تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء المستفيدين.

برنامج للتمويل الشخصي بدون دفعة أولي للمتقاعدين

أحصل على السيولة المالية التي تحتاج إليها بمبالغ نقدية كبيرة بدون دفعة أولي وبدون شرط وجود كفيل أو غارم، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية، حيث وفرت الشركة هذا البرنامج التمويلي بشروط للتأهل سهلة وميسرة تناسب جميع العملاء المتقاعدين، بالإضافة إلى ما توفره شركة اليسر من خلال هذا البرنامج التمويلي من خطط للسداد مرنة ومريحة تساعد العميل المستفيد علي سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها علي أقساط شهرية ميسرة تتناسب وتتلائم مع وضعه المالى والمادى.

التمويل الشخصي التورق من شركة اليسر للمتقاعدين

برنامج تمويل شخصي فورى بصيغة التورق بدون دفعة أولي وبسيولة مالية فورية متاح لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل للمواطن المتقاعد بالعديد من المزايا.

  • برنامج تمويلي سهل وميسر متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • العميل المستفيد يمكنه التقدم بالطلب بدون الإلتزام بوجود كفيل غارم.
  • المبالغ المالية التى توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل قيمتها حتي 500 ألف ريال سعودي.
  • الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المتقاعد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  • توفر شركة اليسر هذا البرنامج التمويلي لجميع العملاء المستفيدين بدون رسوم إدارية.
  • أيضاً برنامج تمويلي بنسبة هامش ربح تنافسية.
  • جميع الإجراءات والتعاملات الخاصة بهذا البرنامج التمويلي من شركة اليسر للإجارة والتمويل للمتقاعدين تتم بصورة سريعة وسهلة.
  • توفر شركة اليسر الإعفاء من الأقساط التمويلية المستحقة المتبقية في حالات الوفاة أو العجز الكلي لاقدر الله.

شروط التأهل للاستفادة من تمويل شركة اليسر للمتقاعدين

وضعت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية بعض شروط التأهل التى يجب توافرها للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين بدون دفعة أولي وبدون كفيل غارم.

  1. 70 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد والذي حددته شركة اليسر عند الإنتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة.
  2. 1985 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد والذي حددته شركة اليسر عند التقدم بالطلب.
  3. العميل المستفيد يجب أن يقوم بتقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى بالصيغة المعتمدة عند التقدم بالطلب.
  4. أيضاً ألزمت شركة اليسر للإجارة والتمويل العميل المستفيد ضرورة تقديم العنوان الوطني الخاص به وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي للمتقاعدين.
  5. واحد من أهم المتطلبات الأساسية اللازمة لاستكمال الطلب هو تقديم هوية وطنية سارية المفعول لاستكمال إجراءات الطلب.