جدول مباريات اليوم دوري يلو 2023 بعد تأكد تأهل ثلاث فرق لـ دوري روشن 2024 من هو المتأهل الرابع

بعد فوز الرياض أمس بهدف نظيف على العروبة، إليكم جدول مباريات اليوم دوري يلو 2023 الذي يشهد مباراة بين المتأهل والهابط لدوري الدرجة الثانية، فقد تم حسم تأهل ثلاث فرق من أصل أربعه للصعود إلى دوري روشن للمحترفين العام القادم، ومن ناحية أخرى تم تأكد هبوط فريق الشعلة لدوري الدرجة الثانية بعد تذيله ترتيب الدوري.

مباريات اليوم دوري يلو 2023

تستكمل منافسات البطولة بإنطلاق مباريات اليوم دوري يلو 2023 بثلاث مواجهات مُرتقبة من الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة بالمملكة العربية السعودية، في إطار الجولة 32 من البطولة، حيث من المقرر أن تٌقام اليوم المباريات التالية:

المباراة الأولى 

مواجهة قوية بين فريقي العربي والعين، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية ومصر.

المباراة الثانية 

بين كلًا من فريقي الحزم والساحل، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية ومصر.

المباراة الثالثة 

أما المباراة الأخيرة لليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر مايو 2023، ما بين المتأهل بشكل رسمي لـ دوري روشن السعودي بعد تصدره ترتيب دوري يلو بعدد نقاط بلغ 65 نقطة وهو أهلى جدة، وفريق الشعلة الذي يواجه مصيره بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بعد تذيله ترتيب البطولة، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والثلث بتوقيت السعودية ومصر.

نتائج مباريات أمس الثلاثاء

تم إقامة يوم أمس الثلاثاء الموافق 16 من شهر مايو الجاري ثلاث مباريات، شهدت أحدها تأهل الفريق الثالث من المشاركين في البطولة وهو الرياض بعد نجاحه بالفوز على العروبة بهدف مقابل لا شيء ليلحق بأهلي جدة والحزم للمشاركة في دوري روشن العام القادم، في حين لا يزال باقي فريق واحد فقط للصعود بعدما تم الكشف عن صعود أربع فرق من المشاركين هذا العام لدوري المحترفين العام الماضي.

مباريات دوري يلو القادمة

وفي نفس السياق تستكمل منافسات البطولة الأسبوع القادم بمواجهات قوية ومرتقبة للجولة 33 من البطولة، حيث من المقرر إنطلاق عدة مباريات هامة يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر مايو 2023، وهي كما يلي:

  • مباراة الأهلي والقادسية في تمام التاسعة مساءًا.
  • مباراة العربي والحزم في تمام التاسعة مساءًا.
  • مباراة الساحل والأخدود في تمام التاسعة مساءًا.
  • مباراة نجران وهجر في تمام التاسعة مساءًا.
  • مباراة الفيصلي والعين في تمام التاسعة مساءًا.
  • مباراة الرياض والشعلة في تمام التاسعة مساءًا.
  • مباراة الجبلين وجدة في تمام التاسعة مساءًا.
  • مباراة أحد والعروبة في تمام التاسعة مساءًا.
  • مباراة الخلود والقيصومة في تمام التاسعة مساءًا.