رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني توضيح هام من وزارة التضمان

يتواصل البحث رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني في المملكة العربية السعودية والذي يعكس الحاجة الملحة للمواطنين للحصول على المعلومات اللازمة حول دعمهم المالي ومعاشاتهم، حيث تسعي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جاهدة لتوفير قنوات اتصال مباشرة وسهلة للمواطنين بما يمكّنهم من الحصول على المعلومات اللازمة في أسرع وقت ممكن.

رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني

من خلال استخدام رقم هاتف الضمان الاجتماعي المطور المجاني الموحد، يمكن للمواطنين الاستفسار عن مبلغ الدعم وموعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور وتقديم الاعتراض بسهولة ويسر كما يمكن للمستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور استخدام تطبيق “أبشر” لتنفيذ الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالضمان الاجتماعي.

  •  الحصول على رقم الضمان الاجتماعي الموحد 19911، والذي يمكن استخدامه للاستفسار عن مبلغ الدعم وموعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور وتقديم الاعتراض.
  • . في حال وجود أي مشكلة أو استفسار فني، يمكن الاتصال بالدعم الفني من خلال الرقم التالي: 8001222777.
  • يمكن الوصول إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية sbis.hrsd.gov.sa للحصول على المعلومات اللازمة حول الضمان الاجتماعي المطور، والتي تشمل مبلغ الدعم وموعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور وتقديم الاعتراض.
  • يمكن الوصول إلى حساب العناية بالعملاء الخاص بالوزارة على تويتر: twitter.com/HRSD_Care، لطرح الاستفسارات والمشاكل والحصول على الدعم الفني والمساعدة اللازمة.
  • يمكن متابعة حساب الوزارة على تويتر: twitter.com/HRSD_SA/with_replies، للحصول على المعلومات الجديدة وأحدث الأخبار حول الضمان الاجتماعي المطور.
  • يمكن الاستفادة من خدمة صوتك مسموع من خلال الموقع الإلكتروني hrsd.gov.sa/ar/urv، والتي تمكن المستفيدين من تقديم الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات عن طريق تسجيل صوتي مباشر، مع إمكانية الرد على هذه الاستفسارات في أسرع وقت ممكن.

كيف أسجل في الضمان الاجتماعي المطور 1444؟

بعد صدور قرار ملكي بمنح الدعم للفئات الأكثر احتياجا، أصبح البحث عن كيفية التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1444 في المملكة العربية السعودية أكثر انتشاراً. لذلك، يمكن اتباع الخطوات التالية للتسجيل:

  1.  الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية sbis.hrsd.gov.sa.
  2. في حال عدم وجود حساب سابق، يجب تسجيل حساب جديد.
  3. تدوين البيانات المطلوبة، وهي “رقم الهوية الوطنية للمتقدم، تاريخ الميلاد الهجري، ورقم الجوال”.
  4. كتابة رمز التحقق الموجود في الصورة، والمؤكد للتسجيل.
  5. الموافقة على الشروط والأحكام.
  6. تحميل كل الأوراق والمستندات المطلوبة إلكترونيا، والتي تشمل الهوية الوطنية وشهادة الراتب وغيرها من المستندات المطلوبة.
  7. . الضغط على أيقونة “إرسال” لإرسال طلب التسجيل.