ما هو رقم دعم المواشي المجاني الموحد 1445 ورابط الإستعلام عن الدعم؟

تهتم الحكومة في المملكة العربية السعودية بصغار مربي المواشي بشكل كبير، ومنها أطلقت وزارة الزراعة والبيئة السعودية دعم خاص بهم ليستفادوا من المبالغ المالية المقدمة من الوزارة لتطوير مشروعهم، وللتسهل على كل المستفيدين تقدم الوزارة رقم دعم المواشي الخاص لتقديم الشكاوى وطرح الأسئلة والاستفسارات بكل سهولة والرد عليها سريعًا، لمعرفة رقم التواصل والكثير من التفاصيل تابعوا معنا الفقرات التالية.

دعم المواشي لصغار مربي الماشية

تعد كافة برامج الدعم الزراعي المقدمة من الوزارة في المملكة العربية السعودية من أهم البرامج التي يسعى الكثير للتسجيل فيها والإستفادة، وللتواصل مع خدمة العملاء يرجى الإتصال على رقم دعم المواشي الموحد المجاني وهو: 19930، حيث يتم إستقبال الإتصالات خلال ساعات العمل المخصصة للدعم الزراعي وهي من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءًا.

رقم دعم المواشي
رقم دعم المواشي

طريقة التسجيل في برنامج دعم المواشي

والآن يمكن بكل سهولة التسجيل في برنامج دعم المواشي بشكل إلكتروني وذلك بعد التحقق من إنطباق كافة الشروط المطلوبة للتسجيل، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا يجب الدخول على موقع أنعام الإلكتروني على شبكة الإنترنت.
  2. ومنها ندخل على تبويت تسجيل الدخول.
  3. فقط نقوم بإدخال كافة البيانات المطلوبة للتسجيل على المنصة بشكل صحيح ودقيق مثل اسم المستخدم باللغة العربية والإنجليزية ورقم الهوية وجنسية المتقدم وكلمة المرور الخاصة وغيرها من البيانات مثل المحافظة التي يقيم فيها المتقدم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ورفع صورة شخصية للمتقديم.
  4. ثم نضغط على أيقونة تسجيل.
  5. ننتظر حتى يتم مراجعة الطلب ويتم الموافقة عليه وإعتماده.
شروط دعم المواشي
شروط دعم المواشي

طريقة الإستعلام عن دعم المواشي

إما إذا كنت من المسجلين بالفعل وتريد معرفة راتب الدعم الخاص بكل، يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي “أنعام” الإلكتروني، بالخطوات التالية:

  1. ندخل على موقع أنعام الإلكتروني.
  2. ثم نختار الخدمات الإلكترونية المتاحة ضم الخدمات التي تقدمها المنصة.
  3. ومنها ننقر على خدمات الإستعلام.
  4. ومنها نختار على الإستعلام عن دعم المواشي.
  5. ثم ندخل كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح ومنها ننقر على أيقونة بحث.
  6. ولحظات قليلة وستظهر تفاصيل الدعم المستعلم عنه بالبيانات