تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 PUBG Mobile للأندرويد والآيفون.. إضافات رائعة بانتظارك

أصدرت الشركة المطورة للعبة ببجي تحديث ببجي 2.6 الذي يُعرف بأرض الديناصورات؛ حيث ترجع اللعبة إلى العصور القديمة تحديدًا عصر الديناصورات حيث يمكن للاعبين الاستفادة من الديناصورات الموجودة في اللعبة بطرق مختلفة، فمثلا هناك أنواع تتحول بعد ترويضها إلى خيول يمكن ركوبها، وبعضها قادر على الطيران فيمكن للاعب التحليق به لقتال الأعداء من الأعلى أو لجذب الزملاء من نفس الفريق، فتعرف معنا في هذا المقال عن المزيد من التفاصيل حول إضافات التحديث الجديد ورابط التحميل.

إضافات تحديث ببجي موبايل 2.6

جاءت لعبة ببجي في التحديث الأخير PUBG Mobile 2.6 بعدد من الإضافات المميزة تشمل ما يلي:

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6

  • إضافة الكثير من الديناصورات مثل الفيلوسيرابتور الذي يتميز بقفزته القوية والتيروسور وهو ديناصور قادر على التحليق يمكن للاعب ركوبه لجذب زملائه أو قتال المنافسين من الأعلى.
  • كنوز دينو الموجودة على المنصات العالية والتي يمكن أن يحصل منها اللاعب على الهدايا.
  • تطوير منطقة world of wonder وهي منطقة يمكن أن يحول فيها اللاعب إبداعاته إلى أعمال فنية كما تتيح الخرائط الجماعية.
  • سوف تظهر مناطق البرايم زون في أماكن متفرقة وعشوائية في الخريطة، وتحتوي على الديناصورات العملاقة التي يمكن أن تتحول إلى خيول يمكن ركوبها.
  • إضافة مستوطنات Dino في خريطة إيرنجل مع نشر التيرانوسورس ريكس “ملك الديناصورات” في قسم Fossil Keep بالمستوطنة بشكل عشوائي وعلى اللاعب تدمير بوابة الحراسة للحصول على الديناصور واستخدامه في اللعبة.

تحميل تحديث ببجي 2.6 للأندرويد

تم الإعلان عن موعد نزول تحديث ببجي موبايل الجديد 2.6 PUBG Mobile على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد؛ حيث كان ذلك بداية من يوم 16 مايو ويمكن تحميله من هنا على جوجل بلاي Google Play وسوف ينزل التحديث بشكل تدريجي في جميع الدول، لذلك خلال الأيام القادمة سيتمكن الجميع من تحميلها عبر هذا الرابط.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.6 للآيفون

كما ينزل التحديث لهواتف الآيفون بشكل تدريجي بداية من اليوم 18 مايو 2023 بحسب ما أعلنت الشركة المطورة للعبة، ويمكن تنزيل التحديث الجديد مجانًا من هنا على آب ستور App store والاستمتاع بإضافات موعد الديناصورات الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.