أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل متاحة حاليًا بإجراءات وشروط ميسرة

العديد من المواطنين بالمملكة يهتمون خلال الفترة الحالية بالبحث عن أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل، وذلك بعد الارتفاع الهائل في عدد شركات التمويل المالي في المملكة. حيث تعمل المملكة حاليًا على تقديم دعم كامل للقطاع المصرفى وشركات التمويل والاستثمار، وذلك لجذب المستثمرين من الخارج من جانب وتقديم المساعدة المالية للمواطنين من جانب آخر. عمومًا، من خلال السطور التالية نرصد لكم أفضل شركة تمويل فوري بدون كفيل متوفرة الآن.

أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

عند الحديث عن أفضل شركات التمويل الفورية في المملكة، يجب أن نذكر شركة سلفة للتمويل السريع. حيث تعد شركة سلفة ضمن الشركات التي ساعدت الآلاف من الشباب السعودى. علاوة على أن سلفة تقدم التمويل حاليًا بشكل مختلف كليًا، وذلك من خلال الاعتماد على تقنية (Fintech) المالية التى تعمل على رفع مستوى التعاملات البنكية للوصول بالعملاء إلى تجربة فريدة وبسيطة. وتتميز شركة سلفة للتمويل الشخصى بدون كفيل بالآتي:

  • تتم عملية دفع الأقساط الشهرية بسهولة عبر وسائل دفع إلكترونية ذكية.
  • يمكن للعملاء جدولة مبلغ الدفعات شهريا مع نزول الراتب لترتيب الالتزامات.
  • توفر سلفة درجات حماية و تشفير بيانات قياسية.
  • توفر كذلك لوحة تحكم سهلة لتوضيح بيانات التمويل.
  • يتم إيداع مبلغ التمويل بشكل فوري في حساب طالب التمويل عند اكتمال الطلب.

كيفية طلب سلفة 5000 ريال الآن

ويمكن لجميع المواطنين الآن التوجه لموقع سلفة الإلكتروني وتحميل التطبيق الخاص بالشركة. ثم طلب مبالغ تمويلية تصل لخمسة آلاف ريال سعودي عن طريق تحديد مبلغ التمويل المناسب وفترة السداد. ثم تسجيل البيانات اللازمة ورفع الوثائق الداعمة. ولكن يجب التأكد من توفر كافة الشروط اللازمة للحصول على التمويل قبل التقدم بالطلب، وذلك لضمان الحصول على المبلغ بشكل سريع دون حدوث مشاكل.

البنوك المعتمدة لدى شركة سلفة

تتيح شركة سلفة لعملاء بعض البنوك الحصول على التمويل مباشرة من خلال خدمة التحويل البنكي. ومن البنوك المتاحة حاليًا، بنك ساب والبنك السعودي للاستثمار وبنك الجزيرة ومصرف الانماء ومصرف الراجحي. عمومًا تستهدف الشركة خلال الفترة القادمة اعتماد جميع المصارف والبنوك في المملكة، وذلك لزيادة عدد العملاء المحتملين ورفع نسبة العمليات التمويلية.