ماهو موعد نزول فيفا 24 واهم مميزات اللعبة ومتطلبات التشغيل؟

يتطلع ملايين الشباب واللاعبين في مختلف دول العالم إلى موعد إطلاق النسخة الجديدة من لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 24 والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الفئة الشبابية والتي يمكن من خلالها لعب كرة القدم عبر الإنترنت، ومن خلال المعلومات التي نسعى لتقديمها، سنتعرف على موعد نزول فيفا 24 ومميزات اللعبة ومتطلبات التشغيل.

موعد نزول فيفا 24

تعتبر لعبة فيفا من أفضل الألعاب التي تقدم تجربة لعب حقيقية ورائعة عبر الإنترنت، حيث حققت “EA Sports” نجاحا هائلا بإصدارها لعبة كرة القدم هذه سنويا، كما تعمل على إطلاق نسختها الجديدة في هذا الوقت من كل عام، وذلك بالتزامن مع بداية موسم الأندية الأوروبية الجديد ولضمان أن تكون اللعبة في المقدمة مع اقتراب فترة أعياد الميلاد.

حيث يبحث الكثيرون عن موعد نزول فيفا 24، ومن الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم تحديد تاريخ معين لإصدار النسخة الجديدة من لعبة كرة القدم التي تقدمها “EA Sports” ولكن EA Sports قد أشارت إلى أنه سوف يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول لعبة فيفا 24 في شهر يوليو 2023، حيث من المتوقع أن يتم تأكيد تاريخ نزول فيفا 24 في هذا التوقيت.

مميزات لعبة فيفا 24

ستكون لعبة فيفا 24 جذابة بشكل خاص بسبب التحديثات والميزات التي ستحدث في اللعبة، حيث عملت شركة “EA Sports” على تطوير اللعبة لتزويد كل ما هو جديد بالتحديثات والمميزات التي جاءت على النحو التالي؛

  • لعبة فيفا 24 متاحة على جميع الهواتف المحمولة سواء الأيفون أو الأندرويد.
  • طريقة لعب محسنة في فيفا 24 لتشمل دوري أبطال أوروبا.
  • تمت إضافة بعض البطولات القارية إلى فيفا 24.
  • يضم فيفا 24 أشهر اللاعبين المحترفين في العالم كل موسم.
  • تتميز فيفا 24 برسومات عالية الجودة لمساعدة اللاعب على الاندماج في اللعبة.
  • تتميز فيفا 24 بخلفيات وألوان وجودة عرض رائعة تجعلك تشعر وكأنك في ملعب حقيقي، بالإضافة إلى أصوات الهتاف للجماهير.
  • يتم اضافة اصوات للمعلقين الجدد سواء من المعلقين الاجانب او العرب للتعليق على جميع المباريات في اللعبة.

هل فيفا 24 مجانية ؟

يتساءل الكثيرون هل فيفا 24 مجانية ؟ حيث تعد لعبة الفيفا اللعبة الأشهر حول العالم، والأكثر شهرة وشعبية والتي تحتوي على عالم افتراضي مشابه للبطولات الكبرى، وهي تعتبر من ضمن الالعاب التي يتم اللعب بها بشكل مجاني، فلقد كانت من قبل ذات أسعار مرتفعة جدا، ولكنها فيما بعد أصبحت مجانية، وبالرغم من ذلك ما زال الكثير من عشاق اللعبة يطلب شرائها بأسعار متنوعة تصل من 60 الى 90 دولار تقريبا.

متطلبات تشغيل فيفا 24

مع اقتراب صدور لعبة كرة القدم الشهيرة يبحث العديد عن متطلبات تشغيل فيفا 24، حيث أن الإصدار الجديد سيعمل على جميع اجهزة الهواتف الذكية مثل الأيفون وهواوي وكل أجهزة الأندرويد وجميع أجهزة وأنظمة تشغيل الحاسب الألي التي تعمل بنظام الويندوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.