طريقة حجز تذاكر مباراة الإتحاد والشباب وموعد المقابلة والقنوات الناقلة

يستعد فريق النصر ثاني ترتيب دوري روشن السعودي لملاقاة ضيفه نادي الشباب ثالث الترتيب، وذلك على ميدان مرسول بارك معقل النادي في مباراة حاسمة لحساب الجولة 28 من لقاءات الدوري السعودي، وتعتبر هذه المباراة مصيرية لفريق النصر حيث أنه إذا فاز بها فسيتمر في سباق التنافس على اللقب أما إذا خسر فيها فقد يخرج رسميا من سباق التنافس على لقب الدوري وقد يتوج رسميا فريق الإتحاد بالبطولة في هذه الجولة في حال فاز على الباطن، ونقدم لكم في هذا المقال موعد وطريقة حجز تذاكر مباراة النصر والشباب.

طريقة حجز تذاكر مباراة الإتحاد والشباب

مع إزدياد التشويق في مباريات الدوري السعودي في جولاته الأخيرة يبحث العديد من عشاق الكرة السعودية عن طريقة وموقع شراء تذاكر مباراة الإتحاد والشباب والطريقة هي كالآتي:

1- أولا الدخول إلى موقع الأول بارك.

2- ثم الضغط على شراء تذكرة.

3- اختر ثمن التذكرة وموقع الجلوس.

4- تسجيل الدخول والدفع عن طريق البطاقة البنكية.

بقيامكم بهذه الخطوات تكونون قد اشتريتم تذكرة اللقاء بكل سهولة.

تاريخ إجراء المباراة والقناة الناقلة ؟

ستنطلق هذه المقابلة المصيرية يوم الثلاثاء 23 ماي على الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المغرب والجزائر، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ومصر، أما اللقاء فسيتم نقله على قنوات ssc sport الناقل الرسمي لمباريات دوري روشن السعودي.

ترتيب دوري روشن السعودي

يتصدر فريق الإتحاد سبورة ترتيب دوري روشن وذلك بحصة 63 نقطة، تمكن الفريق من تحصيلها عن طريق خوضه ل27 مباراة، حقق الفوز فيها في 19 مباراة والتعادل في ست مباريات والخساراة في مبارتين.

أما فريق النصر فهو في المرتبة الثانية برصيد 60 نقطة جمعها أيضا من خلال خوضه ل27 مباراة، وحقق الإنتصار في 18 لقاء و التعادل في ست لقاءات والهزيمة في ثلاث مباريات.

ويتنافس الفريقين هذه الجولات الأخيرة بشراسة من أجل حسم اللقب، وأي خسارة لأحدهما في اللقاءات المتبقية قد تكون هدية كبيرة للفريق الآخر لأنها قد تتوجه رسميا باللقب الغالي.

ويذكر أن نادي الشباب قد خرج من سباق التنافس على اللقب وهو الآن في تنافس قوي مع النصر على المركز الثاني، لذلك فإن هذه المقابلة ستكون صعبة للغاية على رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو.