الوان ايفون 15 الجديدة.. خليك أول واحد يعرف سعره ومواصفاته

تستعد شركة آبل لإطلاق سلسلة الوان ايفون 15 الجديدة هذا العام، والتي تتكون من آيفون 15 وآيفون 15 بلس وآيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، حيث كان هناك بالفعل العديد من التسريبات حول هذه السلسلة من الهواتف، واليوم يكشف تسرب جديد عن عدد من التفاصيل المثيرة للاهتمام المتعلقة بالتصميم، ووفقا لتسرب صيني، سيكون لدى آيفون 15 و 15 بلس العادي تصميم لوحة خلفية غير لامع مشابه للجيل الحالي من الإصدارات الاحترافية لذلك، سيكون من الممكن التمييز بين الطراز الاحترافي والطراز العادي فقط من خلال الجزء الخلفي من الهاتف.

الوان ايفون 15 الجديدة

استقرت شركة آبل على لون حصري لهواتف ايفون 15 الجديدة والتي سيتم إصدارها في عام 2023 الحالي، ويذكر التقرير أن هناك ألوانا جديدة لهاتف آيفون 15، فمن المفترض أنه سيحصل طراز ايفون 15 العادي على مزيج جديد من الأزرق والأخضر، على غرار النعناع الأخضر الذي تم استخدامه في ايفون 12، وفي الوقت نفسه يمكن أن يحل ايفون 15 برو محل اللون الأرجواني لسلسلة ايفون 14، ووفقا للشائعات سوف تتلقى لون أحمر داكن جديد.

ويقال إن الموديل المحترف يحتوي على إطار من التيتانيوم مع حواف زجاجية منحنية وأزرار حركة إضافية مدمجة في الإطار الجانبي، ومن المفترض أن هذا سوف يسمح لك للتمييز بين نماذج فون مختلفة.

سيكون الطراز الأساسي لجهاز آيفون 15 متاحا باللون الوردي الداكن الجديد والألوان الزرقاء الفاتحة الساطعة، مع الرمز السداسي # سي 3 سي 6 سي، واللون الوردي مدرج على أنه”تيليماجنتا”.

من المحتمل أن يكون اللون الأحمر الداكن الحصري للطرازين المحترفين مصحوبا بلون أغمق، حيث تم استخدام الفضة سابقا مع الذهب والرمادي الفلكي، ومن المحتمل أيضا أن يكون ايفون 15 ستكون متاحة في المزيد من خيارات الألوان، بما في ذلك الألوان المشابهة للأحمر والأسود والأبيض.

الوان ايفون 15 الجديدة

مواصفات ايفون 15

وفقا للمصادر، أبل حاليا في مرحلة تصميم ايفون 15، والتي من المقرر أن تصدر في الخريف، والمرحلة الأخيرة من إنتاج الغطاء لم تبدأ بعد، مما يعني أن خيارات الألوان لا تزال على الورق، وليس في الترتيب النهائي.

لا تزال المعلومات حول خيارات الألوان مبكرة وقد تتغير مع اقتراب الإنتاج على نطاق واسع، ولكن سيتم إلغاء بعض الأفكار السابقة التي تم طرحها داخل الشركة فقط، ولكن سيتم حل مشكلة جميع الألوان أخيراً بحلول مارس من العام المقبل، عندما يبدأ الإنتاج للاختبار قبل الإنتاج النهائي على نطاق واسع، وسيتعين على الشركة القيام بذلك.