نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023 بجميع المحافظات عبر بوابة التعليم الاساسى

سويعات قليلة للغاية تفصلنا عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، لذا تتكاثف عمليات البحث في الوقت الحالي عن رابط بوابة التعليم الاساسى، بحيث يستعلم الطالب عن نتيجته من خلال اسمه ورقم الجلوس الخاص به، خصوصًا بعد تصريح التربية والتعليم عن قرب اعتماد النتائج في بعض المحافظات، وعبر تقرير اليوم سنوضح لكم رابط النتيجة وكيف يمكن الاستعلام عنها.

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2023

حسب تصريحات وزير التربية والتعليم المصري فمن المفترض أن يتم إعلان النتيجة في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، وتظهر المحافظات بالتتابع على البوابة الإلكترونية لكل محافظة، حيث تُجرى عمليات التصحيح الآن والمراجعة والرصد، وحال الانتهاء سيتم إعلان النتيجة عبر بوابة التعليم الاساسى بمحافظة القاهرة، بينما باقي المحافظات على الصفحة الرسمية للبوابة الإلكترونية لكل محافظة، مع العلم أن بعض الكنترولات المركزية المعنية بالتصحيح قد أوشك على الانتهاء من النتيجة وإعلانها.. لذا تابع البوابة الإلكترونية لمحافظتك وانتظر النتيجة في القريب العاجل.

رابط بوابة التعليم الاساسى

حتى يتمكن الطلبة والطالبات في محافظة القاهرة من الاستعلام عن نتيجة ثالث إعدادي برقم الجلوس والاسم، لا بد من زيارة البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي على الشبكة، حيث يمكن الاستعلام على النتيجة على النحو التالي:

  • عليك أن تتوجه في البداية إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم لمحافظتك.
  • اختر خدمات الطلاب ومن ثم انقر على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.
  • أدخل الاسم ورقم الجلوس، ومن ثم انقر في النهاية على زر “عرض النتيجة”.

نتيجة الشهاده الاعداديه محافظه القاهره

الجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القاهرة هي في الغالب أولى النتائج التي تظهر الطلبة والطالبات، حيث تظهر على موقع بوابة التعليم الأساسي، وبضغطه واحدة من خلال إدخال رقم جلوس الطالب يتم الاستعلام عن النتائج، وبشكل عام ستظهر كل النتائج الأسبوع القادم بإذن الله، حيث الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام.

اتركوا لنا رقم الجلوس والاسم ثلاثي واسم المحافظة وسنوافيكم برابط النتيجة أو بالنتيجة فورًا حال ظهورها، وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات بكل المحافظات.