حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو بعد سجوده اليوم في مباراة النصر والشباب

تفاجئت الجماهير المشجعة لنادي النصر السعودي مساء يوم الثلاثاء بسجود اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسجيله لهدف في مرمى نادي الشباب وأحاطه جميع اللاعبين الزملاء له في الفريق في مشهد أدهش الجماهير الذين باتوا يتساءلون هل أسلم كريستيانو رونالدو؟ فما هي حقيقة الأمر؟ تعرف على ذلك خلال هذا المقال.

سجود رونالدو في مباراة النصر والشباب

أحرز اللاعب كريستيانو رونالدو أحد الأهداف في مباراة النصر والشباب، واحتفل جموع الاعبين في الفريق لهذا الهدف وبزميلهم رونالدو، وفي وسط الاحتفالات سجد الأخير تعبيرًا عن فرحته بهذا الهدف الرائع على الرغم من كونه يعتنق الديانة المسيحية وليس الإسلامية.

والجدير بالذكر أن الجميع يتمنون دخوله الإسلام منذ أن وطأت قدماه أرض المملكة العربية السعودية، وتصرفه في هذه المباراة ربما يشير إلى أمر ما حول اتجاهه لاعتناق الديانة الإسلامية تأثرًا بزملائه في الفريق وبطبيعة الحياة في المملكة العربية السعودية.

حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو

يتساءل الجميع حاليًا هل أسلم كريستيانو رونالدو أو هناك نيه منه نحو اعتناق الإسلام؟ فسجوده في هذه المباراة ربما يشير إلى ذلك، فهو لديه طريقة احتفال مختلفة لم يقم بها هذه المرة بعد أن أحرز الهدف، ولكن سجد مثلما يفعل زملائه في فريق النصر وفي الأندية التي يواجهها.

وعلى الرغم من اعتقاد الجميع الآن بأنه مقبل على اعتناق الإسلام إلا أن رونالدو لم يؤكد على ذلك بشكل رسمي حتى الآن، ولم تتوارد الأخبار من القريبين منه أو اللاعبين في الفريق حول اعتناقه الإسلام، ولكن من المتوقع أن نتعرف على حقيقة هذا الأمر خلال الفترة القليلة القادمة.

رونالدو نجم النصر السعودي

التحق رونالدو بنادي النصر السعودي هذا الموسم، وخاض مع الفريق عدة مباريات كان لامعًا في معظمها وأحرز عدد من الأهداف التي كانت سبب في الحفاظ على ترتيب نادي النصر في مركز مميز وجديد هذا الموسم، كانت اخرهم مباراة النصر والشباب التي انتهت بنتيجة 3 مقابل 2 مساء يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من مايو وبعد أن أحرز رونالدو الهدف فيها سجد للاحتفال بهذا الفوز.