متى ينزل الايفون 15 في السوق.. أفضل موبايل في 2023 بشهادة الجميع

يبحث الكثيرين بشكل متزايد عبر محركات البحث على جوجل عن متى ينزل الايفون 15 في السوق وما هي مواصفاته وإمكانياته المتوقعة، وما هي ألوانه الجديدة؟ فمع وجود الكثير من الأسئلة التي تدور حول هاتف أبل الجديد، ستجد نفسك قريبا تطرح عليك أبرز الأسئلة لهذا العام وسيأتي المزيد والمزيد مع آيفون 15 برو ماكس في الأيام القادمة، لذا فإن هذه القصة سوف نتناولها معكم بالتفصيل من خلال هذا التقرير والذي ستتعرف حول موعد نزول ايفون 15 في السعودية وما هي الوان ايفون 15 الجديدة وأبرز مواصفاته وهذا وفقاً لتسريب بعض المعلومات من قبل الشركة المصنعة.

متى ينزل الايفون 15 ؟

تاريخ الافراج عن هاتف ايفون  15 لم يتم تأكيده بعد ، وعادة ما يعتمد على حقيقة أن شركة أبل الأمريكية تطلق سنويا نسخة جديدة من اي فون في سبتمبر، والتي تأتي بعد ذلك في غضون بضعة أسابيع، وهذا يتوقف على الوضع وما تراه الشركة مناسبا.

ومع ذلك، وفقا لمعظم التقديرات والمصادر فإن تاريخ إصدار ايفون 15 هو بالفعل على قدم وساق اليوم لإطلاق هذا الحدث الكبير، المثير للاهتمام لملايين المستخدمين ومحبي هواتف وأجهزة آيفون 15 خلف ايفون 14 الحالي، وسيحدث هذا في 12 سبتمبر أو أوائل 5 سبتمبر.

من المتوقع أن تقدم آبل آيفون 15 ألترا ، وايفون 15 برو ماكس وإصدارات أخرى سيتم إصدارها قريبا، والجميع ينتظر وينتظر، وفي الوقت نفسه، ستقدم الشركة نظام التشغيل الجديد إوس 17 مع العديد من الميزات والتحسينات التي تميزها عن دائرة الرقابة الداخلية 16.5 وإصدارات أخرى من النظام.

متى ينزل الايفون 15
متى ينزل الايفون 15

متى ينزل الايفون 15 في السعودية ؟

عندما يتم إطلاق آيفون 15 في المملكة العربية السعودية والدول العربية في عام 2023، عندما يتم الإعلان عن آيفون 2023-2024 الجديد وكشف النقاب عنه في سبتمبر، فإنه سيمثل بداية إطلاقه في الولايات المتحدة، وبعد أسابيع قليلة سيتم إطلاق الجهاز الجديد ومتوفر في العديد من البلدان حول العالم، من بين هذه الدول المملكة العربية السعودية.

سيكون الهاتف متاحا في المملكة في موعد لا يتجاوز شهر أكتوبر، وسيعتمد على سلسلة التوريد التي ستقوم بتوصيل الجهاز إلى هذا البلد ودول الخليج العربية الأخرى مثل الإمارات وقطر والكويت والبحرين وعمان، وسيختلف سعر آيفون 15 بين الإصدارات المختلفة وخاصة الشاشة العريضة، وسيتم الكشف عن آيفون 15 برو ماكس أيضاً.