سيولة نقدية فورية بمبالغ مالية كبيرة بدون كفيل غارم تغطى جميع احتياجاتك

برنامج للتمويل الشخصي صمم خصيصاً لتغطية جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية وذلك من خلال توفير سيولة نقدية فورية بمبالغ مالية كبيرة يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء المستفيدين في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي يوفر أيضاً العميل المستفيد خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب وتلائم وضعه المالى والمادى ولا تتعارض مع راتبه الشهري.

أحصل على سيولة نقدية فورية بدون كفيل غارم.

سيولة نقدية فورية يمكنك الحصول عليها بدون الإلتزام بوجود كفيل غارم يأتى هذا البرنامج التمويلي كواحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة من خلال هذا التمويل الشخصي مبالغ مالية بقيمة كبيرة تغطى جميع احتياجات ومتطلبات العملاء في المملكة، حيث صممت الشركة هذا البرنامج التمويلي بصيغة إسلامية وبالعديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب للاستفادة من برنامج تمويل شركة البيت الأهلي للأفراد بدون كفيل غارم.

تعرف على التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل

تقدم شركة البيت الأهلي للتمويل برنامج للتمويل الشخصي والذي يوفر للعميل المستفيد سيولة مالية فورية بالعديد من المزايا.

  1. برنامج تمويلي سهل وميسر وإسلامي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة.
  2. العميل المستفيد يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون الإلتزام بوجود كفيل غارم.
  3. أيضاً بدون الإلتزام بتحويل راتبه الشهري يمكن أن يتقدم العميل المستفيد بالطلب.
  4. تمويل شخصي بنسبة هامش ربح تنافسية.
  5. الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  6. المبالغ المالية المتاحة من خلال برنامج تمويل شركة البيت الأهلي للتمويل يمكن أن تبدأ من 5000 ريال سعودي وتصل حتي 300 ألف ريال سعودي.
  7. العميل يمكنه أن يستفيد من السداد والمبكر لمبلغ التمويل وذلك كواحد من الأنظمة المتاحة لدى شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  8. جميع العملاء في المملكة العاملين لحسابهم الخاص يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  9. وفرت شركة البيت الأهلي للتمويل رابط إلكتروني رسمي من خلال الموقع الإلكتروني للشركة والذي يمكن من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي.
  10. موافقة سريعة يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد من شركة البيت الأهلي للتمويل علي طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي بدون كفيل غارم وبدون تحويل الراتب.