عروض بنده اليوم في السعودية 2023 على جميع المنتجات الغذائية

يبحث الكثير من المواطنين عن عروض بنده اليوم في دولة السعودية، حيث تقوم إدارة هايبر ماركت بنده بعمل عروض شهرية على جميع المنتجات الغذائية لكي تساعد في تخفيف الأعباء على جميع المواطنين الذي يعانون من ارتفاع التضخم العالمي في جميع الدول وليس دولة السعودية فقط، حيث سوف نرصد لكم في هذا المقال كافة العروض عبر موقعنا المتميز مصري مكس لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة.

عروض بنده اليوم في السعودية 2023

يقوم الهايبر الموجود في السعودية بعمل أقوى العروض، حيث  يوجد الكثير من الأصناف من السلع الغذائية والمنتجات المختلفة، بينما يقدم هايبر بنده فرصة كبيرة جدا  لجميع الناس لشراء جميع احتياجات استعدادا لشهر رمضان الكريم مبكراً، حيث سوف تستمر العروض حتى شهر رمضان المعظم المقبل ، بينما تعد عروض هايبر بنده تتنوع ما بين  البقالة والمنظفات الصناعية ومستحضرات التجميل.

عروض  على جميع السلع الغذائية

  • اولا وصل خبز توست أسمر/ أبيض يومي اليوم نحو 3.95 ريال فقط بدلاً من 6.
  • ثانيا يمكنك ان تحصل على  حبة من شابورة أصلية بحبة البركة يومي  بسعر  4.95 ريال بدلاً من سعر 8.25 ريال.
  • الثا يوجد عرض مميز  على علبة + واحدة مجاناً على خبز برجر البطاطس فوشية يبلغ وزن 324 جرام، مقابل سعر 6.25 ريال بدلاً من سعر  12.50 ريال.
  • رابعا يمكنك شراء لفائف خبز التورتيلا الأبيض يومي، بالإضافة إلى كيس قد  يحتوي على 6 حبات + 3 مجاناً وزن الحبة تبلغ نحو  360 جرام.
  • خامسا يوجد عروض على  كروسان سفن دايز (5 + 1 × 55 جرام)، بسعر 12.5 ريال بدلاً من 15 ريال للحيتان.

 

 

عروض بنده اليوم

عروض بنده اليوم

 هل يوجد  عروض  على بيبي جوي

يهتم هايبر بنده بصحة جميع الأطفال حيث يوجد عروض على جميع الحفائض حيث وصل حفائض بيبي جوي جامبو نحو سعر  69.95 ريال،حيث يعد هذا العرض اقوى العروض حتى شهر رمضان الكريم تستمر التخفيضات  على حفائض للأطفال بيبي جوي العبوة العملاقة حتى الشهر ، حيث يوجد أيضاً عروض الجبن، حيث جاءت العروض كالتالي.

يمكنك ان تحصل على حبة من فول الصويا فوديز يبلغ وزنها  454 جرام،سجل سعرها نحو 14.95 ريال بدلاً من سعر  24.95 ريال

بينما يوجد أيضا عرض على فيليه سمك السلمون أمواج  حيث يبلغ وزن العلبة نحو  473 جرام. مقابل سعر  79.95 ريال بدلا من سعر  99.95 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.